11:12 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

يشنق والدته لرفضها إعطاءه مبلغ من المال

9998357500

شفا – تجرد شاب من جميع المعانى الإنسانية، ونفذ حكم الإعدام فى والدته بالحوامدية، بسبب رفضها إعطاءه 100 جنيه. تم نقل الجثة إلى المستشفى لتشريحها، ويكثف ضباط المباحث جهودهم للقبض على المتهم الهارب. تلقى المقدم عمرو شطا، رئيس مباحث الحوامدية، بلاغاً من الأهالى بقرية منى الأمير بوفاة سيدة على يد ابنها، فانتقل الرائد محمود يحيى، معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشادات كلامية اندلعت بين عاطل يدعى “عبد الناصر.م” 35 سنة، ووالدته “زينب.م.ا”، 65 سنة، ربة منزل، بسبب رفضها إعطاءه مبلغ 100 جنيه، فأحضر إيشارب وشنقها، ثم فر هاربا.

وأفادت التحريات التى قادها الرائدان أحمد عكاشة وأحمد فرحات، معاونا المباحث، بإشراف العميد خالد عميش، مفتش المباحث، أن المتهم اعتاد الاستيلاء على أموال والدته، بسبب مروره بضائقة مالية، حيث إنه لا يجد فرصة عمل تدر عليه الأموال، ويوم الحادث رفضت إعطاءه المال، فقرر التخلص منها، ونفذ حكم الإعدام فيها.

تشكل فريق بحث بقيادة اللواءين طارق الجزار، نائب مدير مباحث الجيزة، ومحمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، للقبض على المتهم الهارب، وتم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، بالواقعة.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من بلدة عقربا جنوب نابلس. …