8:04 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل 5 فتية من العيسوية بالقدس

قوات الاحتلال تعتقل 5 فتية من العيسوية بالقدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، خمسة فتية من قرية العيسوية بالقدس المحتلة.

وداهمت قوة من الجيش دهمت القرية التي لم تشهد اي أحداث، فيما حلقت مروحية على ارتفاع منخفض فوق منازل المواطنين ما أثار حالة من الخوف بينهم.

وطالت هذه الاعتقالات كل من: عدي البومي، واحمد محمد درويش ، وجميل ابو الحمص ، واكرم مصطفى علي عيشة، ومؤيد عامر بدر، كما تم احتجاز طفل اخلي سبيله بعد دقائق.

وفي سياق متصل افادت عائلة الطفل محمد زياد أبو الحمص 11عاما انه اخضع للاحتجاز والتحقيق في المسكوبية لمدة 4 ساعات، بتهمة القاء الحجارة نحو القوات الإسرائيلية.

وأفاد عم الطفل ابو الحمص، (محمد أبو الحمص) لمركز معلومات وادي حلوة، ان المخابرات الاسرائيلية اعتقلت الطفل محمد أثناء تواجده في محكمة الصلح، بعد انتهاء جلسة تمديد شقيقه، وبقي اكثر من ساعة محتجزا لوحده في مركز توقيف المسكوبية، قبل ان يسمح لوالده بالدخول وحضور التحقيق، حيث وجهوا تهمة ” القاء الحجارة على القوات الإسرائيلية”.

وأَضاف أبو الحمص:” استمر التحقيق مع الطفل محمد حوالي 4 ساعات، وخلال ذلك وجهت له ولوالده الشتائم والكلمات النابية، وكان الطفل خائفا ومتوترا، وأخبر والده الجنود والمحقق بان ابنه يعاني من عينه وانها تنزف لكنهم لم يكترثوا بذلك وواصلوا التحقيق معه وتهديده والضغط عليه.

شاهد أيضاً

مقترح مصري جديد لوقف إطلاق النار في غزة

مقترح مصري جديد لوقف إطلاق النار في غزة

شفا – تقدمت مصر بمبادرة عرضتها على رؤساء الموساد والشاباك من اجل التغلب على الخلافات …