4:43 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

شهيدان برصاص الاحتلال شرق وادي غزة

شفا – انتشلت الطواقم الطبية الفلسطينية، الليلة، جثماني شهيدين استشهدا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من وادي غزة شرق المحافظة الوسطى.

وقال مراسل “شفا” إن قوات الاحتلال عرقلت وصول طواقم الإسعاف للشابين اللذين أصيبا في تمام الساعة 7:30 من هذه الليلة، عندما اقتربا من السلك الفاصل القريب من موقع “الكاميرا” العسكري.

وتمكنت الطواقم الطبية بعد تنسيق مع الصليب الأحمر من الوصول إلى الشابين بعد نحو 3 ساعات من إصابتهما، حيث عثرت عليهما جثتين هامديتن ونقلتهما إلى مستشفى “شهداء الأقصى”.

وأشار مراسلنا إلى أن الشابين كانا يحاولان تسلل الحدود في محاولة منهما للعمل داخل الأراضي المحتلة.

 

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …