1:41 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مجدلاني يفتتح معرض المنتجات التعاونية في اريحا

شفا – افتتح وزير العمل د. احمد مجدلاني معرض المنتجات الوطنية لجمعيات التعاونية التي انطلقت امس السبت فعاليات المعرض الوطني المنتجات الجمعيات التعاونية في مدينة اريحا في الحديقة الاسبانية بمشاركة اكثر من 30 جمعية تعاونية من مختلف مدن الضفة الغربية بحضور رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة وممثلين عن المؤسسات المختلفة.

وفي كلمته خلال حفل الافتتاح شدد وزير العمل الدكتور احمد مجدلاني ان الوزارة ستواصل تنظيم مزيد من المعارض مشيرا ان ثقافة الاستهلاك يجب ان تتغير نحو الافضل مشيرا ان هذا المعرض هو بمثابة ترويج للمنتج الوطني وترسيخ قيم جديدة نحو دعم هذا المنتج، واعلن ان هناك تفكير لتنظيم معرض بشكل دائم بهدف تسويق المنتج الوطني باعتباره طبيعيا ومصنوع على اساس التقاليد التاريخية للشعب الفلسطيني، ويأتي ذلك انسجاما مع قرار الحكومة مقاطعة البضائع الاسرائيلية.

بدوره اكد رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة اهمية مثل هذه المعارض التي تساهم في دعم المنتج الوطني وتشجع عمل الجمعيات التعاونية وتطورها نحو الافضل مرحبا بكافة الجمعيات التعاونية المشاركة في المعرض، واضاف ان دعم المنتج الوطني واجب على كل مواطن موضحا ان هذا المنتج يتمتع بجودة عالية.

ويأتي تنظيم هذا المعرض من قبل وكاله التنميه والتطوير التقني( اكتد) وبتمويل من الوكاله الفرنسيه للتنميه وبالتعاون مع كل من المركز الفلطسيني للتنميه الاقتصاديه والاجتماعيه والحركه التعاونيه والاداره العامه للتعاون في وزاره العمل و بلديه اريحا وشركه نخيل فلسطين للاستثمار الزراعي وشركه الرجا للاعمار والعقارات.

وشدد رشيد شريم منسق مشروع تقويه التعاونيات في مؤسسه اكتد على التعاون مع القطاع الخاص لدعم الجمعيات التعاونية والاقتصاد الفلسطيني مقدما شكره لكل من ساهم في التحضير لاقامة المعرض الذي يستمر ليوما واحدا مشيرا الى الجهود التي بذلتها بلدية اريحا وشركه نخيل فلسطين وشركه الرجاء في هذا الاطار.

شاهد أيضاً

الاحتلال يشن عدواناً كبيراً ومتواصلاً على طولكرم

شفا – واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عدوانها على مخيم نور شمس، شرق مدينة …