11:08 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يقيم حاجزا عسكريا على مدخل جنين الجنوبي ويلقي قنابل غاز

شفا – نصبت قوات الاحتلال الاسرائيلي حاجزا عسكريا على مدخل جنين الجنوبي بالقرب من منتزه جنات، واعاقت حركة المركبات المتوجهة الى المدينة كما اطلق الجنود عددا من القنابل الغازية على شبان القوا الحجارة عليهم.

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اوقفت العشرات من المركبات على مدخل جنين الجنوبي ودققت في هويات المواطنين واعاقت حركة المركبات المتوجهة الى المدينة .

واضافت المصادر ان الاحتلال اطلقت عددا من القنابل الغازية على الشبان الذين القوا الحجارة على جنود الحاجز العسكري وقبل ان ينسحبوا من المكان دون تسجيل أي اعتقالات او اصابات.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من محافظة بيت لحم

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من محافظة بيت لحم

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تسعة مواطنين من مناطق متفرقة في محافظة …