5:37 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

السلامة الخيرية في زيارة تفقدية للجرحى برفقة الوفد الجنوب أفريقي

شفا – قامت جمعية السلامة الخيرية وضمن حملة تضامن التي أطلقتها لخدمة جرحى العدوان الأخير على قطاع غزة بزيارة تفقدية لمجموعة من الجرحى برفقة وفدا من دولة جنوب أفريقيا للاطمئنان على صحتهم وتفقد احتياجاتهم.

وقام الوفد بتوفير الاحتياجات الصحية من أدوات مساعدة وغيرها من مستلزمات صحية لعدد من الجرحى المتواجدين في مستشفيات القطاع.

وبدوره أشار د.محمد الخطيب – رئيس القسم الصحي بالجمعية – أن أعداد الجرحى في ازدياد كل يوم نظرا لاستمرار الاحتلال في تجاوزاته للتهدئة , وكل يوم يكون هناك جرحى بإصابات مختلفة واحتياجات أخرى , منوها إلى ضرورة السعي الجاد من جميع الجهات إلى توفير تلك الاحتياجات لهذه الفئة للتخفيف من الضغوط الصحية التي يعانونها.

وبدوره أفاد د.مالك أبو رجيله – منسق عام الوفد – أن الوفد مكون من 6 متضامنين من دولة جنوب أفريقيا , وقد حضروا إلى القطاع للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ودعم صموده ضد غطرسة المحتل , حيث قدم هذا الوفد بتوفير كافة الاحتياجات الصحية للجرحى بقطاع غزة .وأعرب أبو رجيله إلى أن المساعدات للشعب الفلسطيني لن تتوقف وسيكون هناك وفود أخرى لتقديم المعونة للشعب الفلسطيني , معربا عن شكره العظيم لجمعية السلامة الخيرية على دورها التي تبذله في دعم صمود القضية الفلسطينية من خلال الوقوف بجانب جرحى قطاع غزة.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …