10:03 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

خريشة:أتوقع استبدال فياض قريبا ونثريات الهباش30ألف دولار شهريا

شفا – كشف النائب في المجلس التشريعي د. حسن خريشة، أن نثريات وزير الأوقاف محمود الهباش تتجاوز 30 ألف دولار شهريا.

وقال خريشة في تصريح له إن نثريات وزير أوقاف حكومة رام الله محمود الهباش تتجاوز الـ30 ألف دولار شهريا”. متسائلا أين تذهب تلك الأموال؟.

ومن جهة أخرى توقع خريشة، تقديم رئيس حكومة رام الله سلام فياض، استقالته خلال الأيام القادمة واستبداله بشخصية أخرى تلبي احتياجات المواطنين.

وقال خريشة  :” إن سلام فياض سيلجأ في الأيام القادمة الى تقديم استقالته لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بسبب استمرار الاحتجاجات الشعبية المنددة بسياسة حكومته والتي أدت إلى ارتفاع الأسعار والغلاء”.

وأضاف خريشة أن الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها مدن الضفة الغربية المحتلة تعبر عن حالة الغضب الشديد التي وصل إليها المواطنون، نتيجة التخبط الاقتصادي الذي تعاني منه حكومة رام الله والذي أنتج غلاء الأسعار.

وكانت المركبات العمومية قد توقفت عن العمل صباح اليوم في جميع محافظات الضفة وذلك احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات والسلع الغذائية.

ويأتي ذلك ضمن الفعاليات والاحتجاجات العارمة التي تجتاح الضفة الغربية المحتلة ضد ارتفاع أسعار المواد الأساسية لا سيما المحروقات والسلع الغذائية في ظل غياب سياسات الإنقاذ من قبل السلطة وحكومتها برام الله.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …