2:51 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الطيراوي: الحكومة أوصلتنا إلى مديونية قيمتها 4 مليار دولار

شفا – صرح اللواء توفيق الطيراوي أن الحكومة الفلسطينية أوصلتنا إلى مديونية هائلة وغير محتملة تصل إلى أربعة مليار دولار، مضيفاً أنه مع مطالب الشعب وانأ أول المحتجين ضد سياسة الحكومة التي تقودنا إلى الهاوية.

وأوضح أن مطالب الشعب عادلة وطبيعية وهي حق مشروع للشباب والمواطنين الذين يعانون من الغلاء والقروض التي أصبحت أولوية لحصولهم على أساسيات الحياة.

وقال إن الحكومة لم تستطع أن تقتص من قتلة النساء ولا من توفير الحريات ولا التقليل من المحسوبية ولم تنجح بالتخطيط وتطبيق لنظام اقتصادي يحدد الأسعار ويمنع تلاعب التجار ولم تأخذ بعين الاعتبار حال المواطن الفقير والذي يعيش تحت الاحتلال حين رفعت الضرائب.

وأكد “أنا مع إلغاء اتفاقية باريس التي يطبق منها البنود التي هي في غير صالح المواطن بينما البنود الأخرى مثل استيراد النفط من الدول العربية بدلاً من اسرائيل، كما أنه من المجحف ربط مستوى المعيشة لدينا بالمستوى الذي تتمتع به اسرائيل وبالتالي رفع الأسعار بالتوازي مع اسرائيل مع بقاء الدخل على حاله”.

وقال: “لا نقف مع حكومة لم تفي بإلتزاماتها ولم تحقق ما وعدت به المواطن الفلسطيني ولم تتابع حتى شكاوي المواطنين بالنسبة للأسعار والضرائب والبضائع الصينية ومضارها ولم ترد عليها أو تلتفت لها”.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …