8:33 صباحًا / 24 يونيو، 2021
آخر الاخبار

دلياني يدين اعتقال مراسلة ومصور قناة الكوفية

شفا – قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني، إن :تصرف قوات الاحتلال بحق مصور ومراسلة قناة الكوفية أمر مدان، ويجب تسليط الضوء عليه لفضح العداوة الكامنة لقوات الاحتلال مع الصحفيين الذين ينقلون الحقيقية، لأن الحقيقية التي ينقلونها تصيب العدو الإسرائيلي في مقتل”.

وتابع دلياني، في تصريح صحفي، أن “اعتقال والاعتداء على الصحفيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي يهدف إلى إسكات الأصوات التي تنقل صورة الجرائم التي يمارسها جيش الاحتلال وشرطته في القدس وخاصة منطقة الشيخ جراح”.

وأكد، أنه لولا هذه الصحافة ما اكتشفنا أن قوات الاحتلال تكون ملثمة وبدون إشارات تدل على أي فرقة ينتمون لها، وماهي أسماء الجنود ورتبهم العسكرية لكي يقوموا بارتكاب الجرائم بحق الأطفال، فلولا الصحافة ما شاهدنا قيام جيش الاحتلال بإطلاق النار على طفلة فلسطينية في حي الشيخ جراح وهي بالقرب من منزلها وبصحبة والدها.

وشدد على أن جيش الاحتلال لا يريد وجود الصحفيين أو أي شخص من المتظاهرين، لأن الشيخ جراح أصبحت نقطة انطلاق للحقيقة الفلسطينية أمام الإعلام العالمي، فكل الصحفيين الأجانب في القدس وفلسطين يحضرون للشيخ جراح يتحدثون مع الناس ويكتشفون كم أن دولة الاحتلال عنصرية وفاشية في قوانينها التي تسنها ، والتي تهدف للتخلص من المواطن المقدسي وطرده من أرضه.
وبيّن دلياني، أن المقاومين على الأرض من المتظاهرين، إضافة للإعلاميين الذين ينقلون صورة الاحتلال البشعة للعالم، هم العدو الأول للاحتلال.

شاهد أيضاً

غسان جاد الله : جريمة قتل نزار بنات التشريعي تستوجب رداً وطنياً وجماهيرياً وفصائلياً

شفا – قال القيادي في تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح غسان جاد الله ان جريمة …