6:45 مساءً / 28 أكتوبر، 2021
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يعلن عن وصول 40 ألف جرعة من لقاح سبوتنك V الى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز محمد دحلان “ابو فادي” قائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالاعلان عن وصول 40 ألف جرعة من لقاح سبوتنك V الى قطاع غزة والقدس والضفة الغربية.


وقال القائد محمد دحلان، إستمراراً للعطاء الإماراتي الكريم، أبشر أهلنا الصامدين الصابرين بوصول دفعة جديدة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، بهدف توفير حماية آمنة لطواقمنا الطبية الباسلة وأصحاب الأولوية حسب ما تعارف عليه المجتمع الدولي برمته خاصة كبار السن ومن يعانون من أمراض محددة.


واضاف القائد دحلان،الدفعة الجديدة 40 ألف جرعة من لقاح سبوتنك V تصل قطاع غزة ظهيرة يوم الغد ليبلغ إجمالي الجرعات 60 ألف جرعة كافية لتأمين سلامة وحياة 30.000 مواطن فلسطيني، ونعاهد شعبنا على مواصلة كل جهد ممكن لتأمين المزيد.
وأردف القائد “ابو فادي” بالقول، الدفعة الجديدة من اللقاحات ستوظف لتوفير الحماية لعشرة آلاف من المستحقين في قطاع غزة بتخصيص 20.000 جرعة.


وقال القائد محمد دحلان، كذلك 20.000 جرعة لعشرة آلاف من طواقمنا الطبية والفئات المستهدفة في الضفة الغربية وذلك طبقاً للمعايير الصحية والأخلاقية وبشفافية كاملة.


وإختتم القائد الفلسطيني كلمته بالقول، وبهذه المناسبة نقدر الجهود المستمرة لدولة الإمارات قيادةً وشعباً في دعم شعبنا بكل الوسائل الممكنة.


يذكر ان جهود القائد محمد دحلان، تكللت بتوصيل محطات توليد للأكسجين الصناعي بعدد (2) محطة وعشرات الالاف من جرعات لقاح كورونا وصلت مؤخراً، في محاولة من القائد “ابو فادي” لكبح جماح فيروس كورونا المنتشر في الاراضي الفلسطيني، في ظل عجز السلطة الفلسطينية عن مواجهة الجائحة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعلن إغلاق شوارع ويضيق على المقدسيين بحجة إقامة ماراثون

شفا – أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، إغلاق عدد من الشوارع والأحياء في …