1:16 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

أشرف جمعة : يدعو القيادة الفلسطينية لرفض أي لقاء مع مسؤولين اسرائيليين

شفا – دعا النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي الدكتور اشرف جمعة القيادة الفلسطينية لرفض أي لقاء مع أي مسؤولين إسرائيليين في الوقت الحالي حتى يتراجع ليبرمان وحكومته عن تصريحاتهم وتهديداتهم ومخططاتهم ضد الرئيس محمود عباس.

كما دعا جمعة :  جماهير الشعب الفلسطيني للخروج في مسيرات تأييدا للرئيس محمود عباس تعقيبا على تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي افيغدور ليبرمان بضرورة خلق قيادة جديدة بديلة عن الرئيس أبو مازن.

وطالب جمعة بموقف موحد لفصائل م.ت.ف والفصائل الإسلامية بما فيها فتح وحماس باتجاه رفض الموقف الإسرائيلي، مشددا على ضرورة أن تكون السياسة الفلسطينية مستندة على حقائق جديدة وتتعامل مع السياسة الإسرائيلية برؤية مختلفة تتماشى مع الواقع الجديد.

وقال جمعة:”الخلاف بيننا خلاف داخلي ولكن العدو مشترك”، محذرا المجتمع الدولي من خطورة تصريحات ليبرمان والآثار السلبية التي قد تترتب عليها مستقبلا.

وبين جمعة أن تصريحات ليبرمان حول التخلص من الرئيس محمود عباس جاءت باتفاق بين جميع المؤسسات الإسرائيلية وغطاء قانوني وبموافقة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، مشددا انه تم الحصول على موافقة قانونية لتسهيل تنفيذ مهمة وصفها بـ”القذرة” ضد الرئيس محمود عباس.

وأشار جمعة إلى انه حذّر في تصريحات سابقة من خطة سرية تستهدف ضرب المقاومة الفلسطينية والقضاء على الحراك الدبلوماسي الفلسطيني بالتأمر على الرئيس بالإضافة إلى خلط الأوراق في المنطقة نتيجة تغيرات الربيع العربي.

شاهد أيضاً

الانتخابات الإسرائيلية وهزيمة نتنياهو بقلم : د. سفيان أبو زايدة

الانتخابات الإسرائيلية وهزيمة نتنياهو بقلم : د. سفيان أبو زايدة لم يكن هناك مفاجأت و …