10:58 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

كتلة فتح البرلمانية توزع الكراسي المتحركة الكهربائية على المستفيدين من المبادرة الإماراتية

شفا – وزعت كتلة فتح البرلمانية، برئاسة القائد محمد دحلان وبدعم من دولة الامارات العربية الشقيقة، الكراسي الكهربائية المقدمة من حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، للمستفيدين في قطاع غزة.

ووقعت اللجنة على القوائم النهائية للمواطنين الذين انطبقت عليهم المعايير والشروط الموضوعة حيث بلغ عددهم 150 مستفيد من فئات عمرية مختلفة ومن كافة محافظات القطاع الخمس.

وسبق أن شكلت لجنة لفحص 500 حالة تقدمت للحصول على هذه الكراسي عبر وزارة التنمية، حيث جرى المفاضلة بين احتياج الحالات المتقدمة وفق برنامج نقاط احتكمت له اللجنة لاختيار الحالات للحصول على الكراسي استندت للعمر والحالة الطبية والأهلية الذهنية والوضع الاجتماعي.

وتم توزيع الكراسي الكهربائية في صالة سعد صايل بمدينة غزة، بحضور نواب كتلة فتح البرلمانية ووكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة غازي حمد.

يذكر أن هذه الكراسي دخلت في ضمن القافلة الطبية الأولى في 17 من ديسمبر/كانون الأول العام الماضي، وقدمتها دولة الامارات العربية والمتحدة بجهود من القائد محمد دحلان وكتلة فتح البرلمانية.

وتواصل دولة الإمارات دعم القطاعات المختلفة في قطاع غزة حيث أرسلت الأسبوع الماضي قافله مساعدات طبية ثانية اشتملت على وحدة أكسجين.

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مداخل بلدات شمال غرب سلفيت

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدخل بلدة ديراستيا بالسواتر الترابية، ومدخلي حارس وكفل حارس …