9:31 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

كتلة فتح البرلمانية بالتعاون مع وزارة التنمية تعتمد قوائم المستفيدين من الكراسي الكهربائية المقدمة من الهلال الأحمر الاماراتي

انهت اللجنة التقييمية والطبية الخاصة بالكراسي الطبية لذوي الارادة المكلفة من “كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان” ووزارة التنمية والشئون الاجتماعية بغزة عملها بفحص الحالات التي تقدمت للحصول على الكراسي الكهربائية المقدمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.

هذا وقد فحصت اللجنة 500 حالة تقدمت للحصول على هذه الكراسي عبر وزارة التنمية حيث جرى المفاضلة بين احتياج الحالات المتقدمة وفق برنامج نقاط احتكمت له اللجنة لاختيار الحالات للحصول على الكراسي استندت للعمر والحالة الطبية والأهلية الذهنية والوضع الاجتماعي.

ووقعت اللجنة على القوائم النهائية للمواطنين الذين انطبقت عليهم المعايير والشروط الموضوعة وعددهم 150 اخ واخت من فئات عمرية مختلفة ومن كافة محافظات القطاع الخمس.

وستقوم كتلة فتح البرلمانية ووزارة التنمية تسليم الكراسي للمواطنين من ذوي الإرادة في وقت لاحق من هذا الأسبوع لافتة الكتلة ان هذا المشروع هو استكمال لسلسة نشاطات سابقة نفذتها الكتلة مع الفئات المختلفة من أبناء شعبنا.

وأعربت الكتلة عن املها توفير احتياجات أخرى تخدم كل الفئات التي تحتاج لعناية ومساعدة من أبناء شعبنا متقدمة بجزيل الشكر لدولة الامارات وسمو الشيخ حمدان ال نهيان على هذه المنحة الكريمة والتي ستشكل فارق في حياة الاخوة والاخوات الذين استفادوا من هذه المنحة لما لها أثر مباشر على مساندتهم في المضي بحياتهم بشكل أكثر سهولة للانتقال الى أعمالهم او كلياتهم ومدارسهم.

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مداخل بلدات شمال غرب سلفيت

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدخل بلدة ديراستيا بالسواتر الترابية، ومدخلي حارس وكفل حارس …