10:37 مساءً / 21 يناير، 2021
آخر الاخبار

الانطلاقة الـ56 امل يتجدد لوحدة حركة فتح بقلم : حمدان سرحان

الانطلاقة الـ٥٦ امل يتجدد لوحدة حركة فتح بقلم : حمدان سرحان

الاخوة والاخوات ابناء حركة فتح ، وابناء تيار فتح الاصلاحي الذي يحمل للفتحاويين املهم ومشروعهم بمستقبل مشرق لحركة فتح ، تحية طيبة لكم معطرة بعبق الثورة وبارود البندقية وغصن الزيتون .

تحية لكل ابناء حركة فتح في الذكرى ال 56 لانطلاقة حركة فتح التي جسدت بانطلاقتها الهوية الوطنية الفلسطينية في وجه الاستعمار الصهيوني واطلقت بسواعد ابطالها شرارة الكفاح المسلح كاسلوب استراتيجي لتحرير الارض والانسان من هذا المحتل المجرم .

تحية لارواح الشهداء وفي مقدمتهم الشهداء القادة المؤسيين ابو عمار وابو جهاد وابو اياد وابو الوليد وابو شرار والكمالين والنجار وعلي سلامة وكل قادة الثورة الشهداء الذي خطوا بدمائهم الطاهرة طريقا للحرية والاستقلال القادم باذن الله .

تحية للاسرى والمعتقلين في سجون العدو الصهيوني وعلى رأسهم عميد الاسرى ابن فتح كريم يونس ، والقائد مروان البرغوثي واللواء فؤاد الشوبكي وكل اسرانا البواسل .

ونقول في هذه المناسبة ان عهد الشهداء والاسرى يحمله اليوم القائد محمد دحلان ورفاقه الابطال في قيادة التيار وباننا ومع الاخ محمد دحلان سنواصل مسيرة الاصلاح الفتحاوية حتى تعود فتح لمبادئها واهدافها الاصيلة التي انطلقت بها ولاجل تحقيقها .

تلك المبادئ هي التي نرفعها لتوحيد كل ابناء حركة فتح عليها ، فالمبادئ الثورية توحد ، والتنسيق الامني المقدس والتفرد والاقصاء وعزل فتح عن الجماهير تفرق بكل تاكيد .-مجموعة وطن الإخبارية-

شاهد أيضاً

تيار الإصلاح بحركة فتح يعلن بدء التسجيل في حملة “دائما معكم – رافقتكم السلامة” الثانية لعودة ابناء قطاع غزة العالقين في مصر

شفا – أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي، عن بدء التسجيل في الحملة الثانية من نوعها “دائماً …