7:43 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يطلق جائزة للتميز والإبداع

شفا – أطلق قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح محمد دحلان جائزة للتميز والإبداع، وهي مسابقة في عشرة تخصصات، قيمة كل جائزة ألف دولار، فيما سيتم تكريم هؤلاء المبدعين في احتفال مهيب يشارك فيه قطاع المثقفين والمؤسسات العربية والمحلية.

وذكرت لجنة الجائزة أن الجوائز ستتنوع في المجالات التالية، “السينما وأفلام الكرتون، المسرح، الأدب، الفن التشكيلي، المشروع الريادي، العمل التطوعي والمبادرات، الاختراع، التميّز المهني، الإعلام المميز، الرياضي المميز”.

وأوضحت اللجنة أن هناك عدة شروط للمشاركة في الجائزة، بينها: “أنّ يكون فلسطيني الجنسية، ألا يقل عن 18 عاماً، أنّ يكون العمل ملك لصاحبه وغير مكرر، المشاركة بشكل فردي أو مجموعات ومبادرات، أنّ يكون العمل وطني ويخدم القضية، لافتةً إلى أنّه سيجري تقييم الأعمال من خلال لجنة مختصة”.

ويسعى القائد محمد دحلان إلى دعم البناء المجتمعي وشرائح متعددة في المجتمع الفلسطيني وتقديم دعم للرياضة والأندية والفرق المبدعة في المحافل الدولية من خلال تقديم منح مالية في إطار الدعم الدائم والمتواصل الذي تقدمه قيادة التيار للقطاع الرياضي والأندية من أجل دعم وتعزيز دور الشباب الفلسطيني في قطاع غزة.

كما كان للقائد دحلان دور في مساعدة الطلبة والخريجين ومنهم أبناء الشهداء في تحرير شهاداتهم ودفع الرسوم المستحقة عليهم مقابل التطوع من منطلق إنساني لمساعدة أبناء قطاع غزة، والتخفيف عن أبناء الشهداء الذين يحرموا من حقوقهم ومستحقاتهم وتعزيزاً لدورهم في المجتمع، وتحفيزاً لهم للتميز في دراستهم والحفاظ على معدلاتهم المتقدمة، وأن يوماً لإحياء ذكراهم.

شاهد أيضاً

فتوح : قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن

فتوح : قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن

شفا – قال رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، إن قمع الحراك الطلابي في الجامعات …