4:17 مساءً / 26 يناير، 2021
آخر الاخبار

فتح يجب ان تعود وتتوحد بقلم : رائف شراب

فتح يجب ان تعود وتتوحد بقلم : رائف شراب

يعتصرنى الم كبير بقلبى لحالة التشرذم والانقسام .
وهاهى تمر علينا الذكرى المجيدة لانطلاقة المارد الفتحاوى . ونحن ما زلنا منقسمين الى نصفين . وحقيقة لا اعلم من هو النصف الاكبر . الاهم من كل هذا . فتح هى الخاسر الاكبر . لا اعلم لماذا تلك الشرذمه التى تتغنى بفتح وبتضحيات شهدائها واسراها وجرحاها ما زالت مصرة بقوة على هذا التشرذم تحت ذرائع واهيه لا قيمه منها ولا لون .

الذكرى 56 للانطلاقه .
هذة المره هى حزينه بكل المعانى والقيم . لن نستطيع ان نحتفل مجتمعين او موحدين ايضا بسبب فايروس كورونا .
الم يحن الوقت الان ايتها القيادات او ما تسمى قيادات لان هذا المسمى ينطبق على الحر والوطنى الشريف الغير عبد لاحد .
حقا يعتصرنى الالم والحزن ونحن ابناء الام الجامعه للكل الفلسطينى . اما زال هذا الكادر او المنظم بهذه الحركه فرحا لهذا التشرذم اللامنطقى ابدا . ان الحركه العملاقه فتح يجب ان تعود للصداره من جديد وتتحمل كل مسؤولياتها الوطنيه من خلال كل شرفائها الاحرار لتقود كل العمل الوطنى من اجل نيل الحريه والاستقلال الذى كتب على ورق من حبر وذاب واصبح كل شعارات نتغنى به هنا وهناك . لست فذا او ما شابه وانما اعبر عن كل فتحاوى حر . حريص على فتح التى هى امه والتى ناضل من اجل اعلاء رايتها واهم من ذلك اعلاء رايه وعلم فلسطين الوطن الجريح والممزق والحزين . لقد باتت احجار الوطن واشجارة وكل معالمه تبكى دما على حالة التشرذم الفتحاوى والتيه التنظيمى . . الم يحن الوقت لتنتقض كل الاجيال والقيادات من اجل اعادة ووحدة الفتح . فلا داعى لاى شعارات لا تثمن ولا تغنى من جوع وكفى بكاءا على الاطلال .
بالفعل والعمل الجاد يجب ان نعيد مرسى السفينة من جديد قبل الغرق الجماعى للجميع .
فتح الرائده يجب ان تعود واحدة موحده رغم انف كل الحاقدين . لانها الام كما ذكرت بقوة فتح يقوى الجميع ويقوى الحق باى مطالبه عادله لقضيتنا الفلسطينيه .

عاشت فتح رائدة العمل الوطنى
عاشت الذكرة المجيدة لانطلاقة المارد الفتحاوى

شاهد أيضاً

شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت

شفا – أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، استشهاد الشاب الذي أصيب برصاص جنود الاحتلال، أثناء …