5:49 مساءً / 26 يناير، 2021
آخر الاخبار

العليا للعشائر تهنئ الجبهة الشعبية بذكرى انطلاقتها الـ53

شفا – هنأت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقتها.

ووجهت التحية لكافة مناضلي الجبهة الشعبية وفي مقدمتهم الأمين العام القائد أحمد سعدات ورفاقه القابعين في سجون الاحتلال وإلى شعبنا العربي الفلسطيني.

وقال المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر، عاكف المصري: “إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين شكلت منذ تأسيسها أحد أهم ركائز العمل الوطني الفلسطيني، في التضحية والمقاومة والمواجهة مع العدو الصهيوني وأعداء شعبنا وأمتنا”.

وأضاف المصري أن “نضالات الجبهة لم تتوقف على كافة الصعد، وقدمت الدروس في الثبات على المبادئ وقيم شعبنا العربي الفلسطيني من أجل تحرير وطنه من الاحتلال الغاصب، وعودة شعبنا إلى وطنه واستعادة كامل حقوقه في فلسطين، وأن شعبنا الفلسطيني واكب مسيرة الجبهة الشعبية منذ البدايات”.

وعبر “المصري” عن اعتزاز العشائر والعوائل الفلسطينية وجماهير شعبنا بالتضحيات الجسام التي قدمها قيادات ومناضلي الجبهة الشعبية في أصعب وأدق الظروف من أجل حماية حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية وإبقاء شعلة الثورة الفلسطينية مستمرة في مواجهة الاحتلال .

وأشاد بعمق العلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط الهيئة العليا لشؤون العشائر والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزه في اطار التنسيق المشترك والتواصل مع كافة القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزه في جميع القضايا الوطنية و الاجتماعية والحياتية التي تخص أهلنا في قطاع غزه.

شاهد أيضاً

نقابة المحامين تنظم وقفة احتجاجية حاشده أمام مجلس القضاء في رام الله للمطالبة برحيل عيسى أبو شرار

شفا – نظمت نقابة المحامين، اليوم الثلاثاء، وقفة أمام مجلس القضاء الأعلى بمدينة رام الله …