10:01 مساءً / 25 نوفمبر، 2020
آخر الاخبار

إصابة العشرات بحالات اختناق بعد أعتداء اجهزة السلطة على اهالي مخيم بلاطة شرق نابلس

شفا – اعتدت عناصر من اجهزة السلطة على مجموعة من المواطنين بالقرب من شارع “السوق” داخل مخيم بلاطة شرق نابلس، كما واعتدت اجهزة السلطة بشكل عنيف ووحشي على مجموعة من الشبان بالقرب من مدخل المخيم.

وقالت مصادر محلية لمراسل شفا في نابلس أن عشرات المركبات المصفحة التابعه لاجهزة السلطة اقتحمت مخيم بلاطة مساء اليوم الاحد وقامت بإطلاق وابلاً من قنابل الغاز المسيل للدموع بين ازقة المخيم وبين منازل المواطنين مما ادى الى اصابة العشرات بحالات اختناق، كما واطلقت اجهزة السلطة الرصاص الحي في الهواء بشكل كثيف مما اثار حالة من الرعب والخوف الشديد بين الاطفال.

وتستمر اجهزة السلطة منذ شهر أكتوبر الماضي في الاعتداء على المخيمات الفلسطينية داخل مناطق الضفة الغربية ومن ابرزها مخيم بلاطة بالمنطقة الشرقية من مدينة نابلس، حيث استهدفت قوة خاصه تابعه لأجهزة السلطة القيادي في كتائب شهداء الاقصى بمخيم بلاطة حاتم ابو رزق الشهر الماضي بإطلاق قذيفة إنيرجا تجاهه بشكل مباشر مما ادى لإستشهادة على الفور يوم السبت الموافق 31/ 10.

وكانت قد كشفت عائلة ابو رزق في مخيم بلاطة ان متنفذين في السلطة الفلسطينية اخفوا التقرير الطبي الصادر عن المعهد الطب العدلي والذين تبين ان حاتم استشهد متأثراً بإصابته بشظايا قذيفة انيرجا وذلك لطمس الحقائق وتزييفها من أجل التهرب من الجريمة النكراء التي استهدفت نجلها.

شاهد أيضاً

بمشاركة مصر و السعودية و الإمارات و الأردن و البحرين و السودان إنطلاق مناورة سيف العرب في مصر بالذخيرة الحية

شفا – انطلقت في مصر، الأربعاء، مناورات “سيف العرب” العسكرية باستخدام الذخيرة الحية، وذلك بحضور …