6:38 صباحًا / 30 نوفمبر، 2020
آخر الاخبار

قسام مروان البرغوثي : سننشر وثائق تكشف تورط بعض الخونة بمنع الإفراج عن والدي

شفا – هدد نجل القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي، قسام، اليوم الجمعة، بكشف وثائق خطيرة تؤكد تورط ما أسماهم “الفاسدين” في منع الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال على صفحته عبر موقع “فيسبوك”: “يا الله شو احنا بحاجتك، فعلًا كنت الأجرأ في مجابهة الاحتلال، ولكن الأهم أنك كنت دائمًا مجابهًا للفساد والفاسدين”.

وأضاف، “رغم كل ما نراه اليوم لا يوجد قائد واحد من صف أول أو ثاني يجرؤ على فعل أي شيء، اللي خايف على راتبه واللي خايف على منصبه أصبحنا كلنا كالخراف، واللي بمعي بصوت عالي بعتقلوه وبهينوا وبشوهوا صورته”.

وتابع، “أعلم أن اللحظة التي تضع قدمك فيها خارج السجن ستكون لحظة الرعب الأكبر للزمرة الفاسدة، وقريبًا بإذن الله سنضع أيدينا على وثائق ونشرها تبين تورط بعض الخونة الفاسدين بمنع الإفراج عنه بشكل رسمي، وتبين تورطهم باعتقال مناضلين كثر، والأهم ملف إفشال الإضراب الأكبر في 2017 ومن يقف خلفه بالوثائق”.

وختم بالقول: “عهدنا لك ألا نخاف ولا نتراجع واللي بده يصير يصير، البلد هي لن تكون لزمرة الفاسدين مهما طال وقتهم”.

وجدد القيادي البارز في حركة فتح الأسير مروان البرغوثي ابو القسام من داخل سجون الاحتلال، على رفضه كل أنواع التطبيع والتنسيق مع المحتل، ودعا لإنهاء الانقسام الفلسطيني في أقرب وقت.

وأكد البرغوثي في مقال له من سجنه، “أن رفض كل أنواع التطبيع والتنسيق مع المحتل مقاومة، ورفض الانقسام الأسود مقاومة، والنضال من أجل المصالحة الوطنية والوحدة مقاومة، ونبذ العنف الداخلي ونبذ الخلافات والضغائن والتحريض على الحقد وإثارة الفتن مقاومة، والالتزام بالحوار الأخوي والديمقراطي واحترام الرأي والرأي الآخر وتكريس وحدة الشعب في الوطن والخارج والشتات هو مقاومة”.

وشدد البرغوثي، على أن إصلاح الأرض وزراعتها وفلاحتها وحمايتها هي مقاومة، والتصنيع الوطني مقاومة، والبناء والإعمار مقاومة، والعمل التطوعي والتعاوني والاجتماعي والفني والأدبي مقاومة، والتعليم وتفجير طاقات الشباب الفلسطيني مقاومة.

شاهد أيضاً

وفاة مواطنة في ظروف غامضة في خانيونس

شفا – توفيت مواطنة تبلغ من العمر 21 عامًا، مساء اليوم الأحد، داخل منزل زوجها …