10:36 مساءً / 26 نوفمبر، 2020
آخر الاخبار

الهيئة العليا للعشائر وعائلة المغني تتوجه بالشكر للشعب الفلسطيني على التعازِ بوفاة الأستاذ محمود المغني

شفا – قدمت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية وعائلة المغني الشكر والعرفان من أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج الذين المهم مصابهم الجلل بوفاة الأستاذ محمود المغني إحدى إعلام العرف العشائري في فلسطين مربي الاجيال ومستشار الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية.

وقالت الهيئة لشؤون العشائر وعائلة المغني في بيان وصل شفا نسخه عنه : تتقدم الهيئة العليا لشؤون العشائر وعائلة المغني بعاطر أمتناننا الى قادة الفصائل الفلسطينية وممثلي العائلات والعشائر والقبائل والوجهاء والمخاتير وممثلي المؤسسات والشخصيات الوطنية والاعتبارية وكافة أبناء شعبنا الذين قدموا واجب العزاء عبر برقيات التعزية او الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي .

نص البيان :

شكر على تعازِ
تتقدم الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية وعائلة المغني
بأسمى آيات الشكر والعرفان من أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج الذين المهم مصابنا الجلل في فقيدنا الكبير الأستاذ محمود المغني إحدى إعلام العرف العشائري في فلسطين مربي الاجيال ومستشار الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية
كما نتقدم الهيئة العليا لشؤون العشائر وعائلة المغني بعاطر أمتناننا الى قادة الفصائل الفلسطينية وممثلي العائلات والعشائر والقبائل والوجهاء والمخاتير وممثلي المؤسسات والشخصيات الوطنية والاعتبارية وكافة أبناء شعبنا الذين قدموا واجب العزاء عبر برقيات التعزية او الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي .

اننا في الهيئة العليا لشؤون العشائر وعائلة المغني نثمن عاليآ هذه التعازي ونعتز بها كمقياسآ لمدى ترابط أبناء شعبنا وإصالة وعمق عاداتنا وتقالدينا الفلسطينية العريقة والتي عبرت عن شهامة شعبنآ وتمسكة بالواجب والاصول

كما نعرب عن كامل اسفنا وعمق اعتذارنا عن تعذر فتح بيت عزاء لفقيدنا الكبير الذي هو أهل لذلك كما أنتم أهل للترحاب وحسن الضيافة وذلك حفاظآ على سلامة أبناء شعبنا في ظل توسع انتشار وباء كورونا وحرصآ منا على انفاذ القانون والالتزام بتعليمات الجهات المختصة التي تصب في الصالح العام لتجنب شعبنا ويلات انتشار هذا الوباء .

دمتم اهلآ للواجب ومثالا للحفاظ على عاداتنا الأصيلة وتكافل أبناء شعبنا المعهود في الافراح والاتراح
حفظ الله شعبنا وأمتنا العربية من شر هذا الوباء .

شكرا الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خيـر جزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون. نسأل الله تعالى ان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك وهو العلي القدير .

لا أراكم الله مكروها في عزيز

الهيئة العليا لشؤون العشائر وعائلة المغني

شاهد أيضاً

تيار الإصلاح بحركة فتح يهنئ الأسير المحرر ماهر الاخرس بإنتصاره وتحرره من سجون الاحتلال

شفا – تقدم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بأحر التهاني للأسير المحرر ماهر الأخرس، …