10:01 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح ينفي بيان نسب له ويؤكد رفضه للعنف والفوضى

شفا – نفى الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح عماد محسن، اليوم الأحد، صحة بيان نُسب للتيار، والذي تحدث عن أخذ القانون باليد وعمليات ثأرٍ وغيرها، وتتداوله بعض المواقع والمنصات المحسوبة على أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية.

وقال محسن في البيان، “إنّ التيار من أشد الداعين إلى ترسيخ سيادة القانون، ومحاربة الفوضى بكل أشكالها، ودعا منذ اليوم الأول لاستشهاد المناضل الفتحاوي حاتم أبو رزق لتشكيل لجنة تحقيق وطنية في ظروف استشهاده، وإدانة الأساليب المقيتة واللامسؤولة، والتأكيد على سلامة النسيج الاجتماعي والوطني، وحماية الجبهة الداخلية من أي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار”.

وأضاف، “إنّ البيان المدسوس من صنع بعض عسس أجهزة أمن السلطة، وجهات تُحاول الزج باسم التيار في قضايا وأحداث ليس له بها أي ّصلة”، مُؤكّداً على أنّ جماهير شعبنا تمتلك الوعي الكافي لمواجهة حرب الشائعات ومحاولات النيل من التيار وكوادره.

وتابع محسن، “بعد أنّ عانت السلطة من تصرفات أجهزتها القمعية، بدأت حملة إعلامية مسعورة عبر صفحات وهمية وأصوات حاقدة للتغطية على جرائم الاستهداف الموجهة ضد التيار وكوادره، ومحاولات طمس الحقيقة عبر ممارساتٍ تستهدف تلفيق التهم لكوادر التيار، بسبب مواقفهم الثابتة ومبادئهم التي لا تقبل التجزئة أو الانتقاص”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل الأكاديمية نادرة شلهوب من القدس

شفا – اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، المحاضرة في “الجامعة العبرية” في القدس، بروفيسور نادرة شلهوب، …