7:48 صباحًا / 26 أكتوبر، 2020
آخر الاخبار

نضال السبع يطالب جامعة الدول العربية بسحب الاعتراف بـ محمود عباس وعصابته ويدعوها لعقد مؤتمر بهذا الشأن

شفا – طالب المحلل السياسي المتخصص في شؤون الشرق الأوسط والخليج العربي، نضال السبع، وهو نجل سعيد السبع القيادي المؤسس في منظمة التحرير الفلسطينية، جامعة الدول العربية، اليوم بمساعدة الشعب الفلسطيني بالتخلص من عصابة اوسلو ، من خلال الدعوة الى مؤتمر تحضره مئة شخصية فلسطينية مستقلة ونزيهة تتمتع بمصداقية للبحث في سبل الخروج من المأزق ، لان الذي فشل منذ 1968 في ايصال الفلسطينين الى بر الامان لا يمكن ان ينجح اليوم.


وأضاف السبع، وبما ان محمود عباس منخرط في المشروع القطري التركي الاسرائيلي ، وينسق امنيا مع الاحتلال الاسرائيلي ، ولم يحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال واقامة الدولة، فعلى العالم العربي ان يعيد قراءته للمشهد الفلسطيني من خلال سحب الشرعية من محمود عباس ، ووقف تقديم الاموال، وعقد مؤتمر فلسطيني في جامعة الدول العربية.

وشدد نضال السبع بالقول، ومن يراهن على محمود عباس واسماعيل هنية لاصلاح الوضع الفلسطيني فانه ينفخ في قربة مثقوبة ، لان عباس مرتبط باسرائيل وهنية مرتبط بقطر وتركيا ، ومن لا يمتلك قراره الوطني لا يمكن المراهنة عليه لاحداث التغير المطلوب ، والانتخابات الفلسطينية المقبلة هي نتاج تفاهم اسرائيل وقطر وتركيا.


وأضاف السبع، قطر و تركيا رتبوا الانتخابات الفلسطينية المقبلة ، وهذه الانتخابات سوف تكون معلبة ، بمعنى ان حماس و فتح سوف يدخلون بقائمة واحدة ، ولن يكون هناك تنافس ، ولن يختار الشعب الفلسطيني ممثليه ، ومشاركة الفصائل سوف تكون ديكور ، وهذه الانتخابات هي تحت سقف اوسلو والتنسيق الامني باقي ومستمر.
وحول مساعدات السعودية ودول الخليج العربي قال السبع، هذه المساعدات لا تصل للشعب الفلسطيني مطلقا ، بل تذهب الى جيوب محمود عباس ورمزي خوري والعصابة.


وطالب السبع السعودية والدول العربية بالقول، نرجوا من الاخوة السعوديين والعرب الامتناع عن دفع قرش واحد قبل خضوع الصندوق القومي ومالية السلطة الفلسطينية للتدقيق الدولي الشفاف ومعرفة اين تذهب الاموال.

شاهد أيضاً

الأسير ماهر الأخرس يحتضن طفلته في المستشفى بعد3 شهور من الإضراب عن الطعام

شفا – أفاد نادي الأسير اليوم الأحد، أن طفلة الأسير ماهر الأخرس التقته في مستشفى …