1:41 صباحًا / 22 أكتوبر، 2020
آخر الاخبار

قناة الجزيرة القطرية .. 24 عامًا من دعم الإرهاب وهدم الأوطان ونشر الفتن

شفا – أكبر نكبة عاناها العرب طوال الـ 24 عامًا الأخيرة هي قناة الجزيرة القطرية، فمنذ نشأتها في مارس 1996، عملت قناة الجزيرة القطرية على معاداة الدول العربية وتوجيه منابرها إلى سياسات عدائية ضدها.

تربعت قناة الشر القطرية، على عرش الخيانة والخسة من خلال المئات من السقطات المهنية التي تضمنتها برامجها المغرضة، وتقاريرها المضللة، وفيديوهاتها وأفلامها المفبركة ضد الوطن العربي.
وخلال الـ 24 عاما الماضية مثلت “الجزيرة” أشرس محتل عرفه التاريخ يدخل البيوت ويستبيح الحرمات ويتجول بين أحاديث الصباح والمساء متناولا كؤوس الشاي دون أن يفكر أحد في مقاومته أو في رفع السلاح في وجهه، ونجحت في التمثيل وخداع الجميع”.

ورغم كل ما تفعله “قناة الشيطان” من أجل قطر ـ الوطن الأول للإرهاب في المنطقة العربية ـ إلا أنها تقزمت حتى تحولت إلى عواء مقرف لا صدى له، لا علاقة له بالمهنية الإعلامية، فضلا عن أن مصداقيتها أصبحت معدومة في ظل استمرار طرحها المبتذل للدول العربية، والوقوف في صف أعداء وخصوم العرب، مما يجعلها خنجرًا مسمومًا في ظهر المنطقة العربية بأسرها.
وبات لا يخفى على أحد الآن أن “جزيرة الشر” هي التي قادت معركة صمود بغداد 2003 ليتبين لاحقا دورها القذر في سقوط بغداد، حيث روجت لاختفاء صدام حسين، ثم عرضت سقوط التمثال في ساحة الفردوس، ليتبين لاحقا أن لحظة عرضها للصور كانت القوات الأمريكية على أطراف البصرة، إنها الحرب النفسية التي قهرت الجيش العراقي وهزمت الأهالي وكسرت روح الصمود”.

آلة شيطانية خبيثة لتدمير الدول العربية

الكل منا بات يعرف الآن من وراء دمار الوطن العربي منذ عام 2011 من خلال الآلة الإعلامية الضالة الشيطانية الخبيثة لتمزيق جسد العرب وتحويله إلى دويلات متناحرة فيما بينها. لقراءة الموضوع كاملا.. من هنا

داعم أساسي للإرهاب في المنطقة

تؤدي قناة الجزيرة القطرية دورا تخريبيًا في المنطقة، من خلال تقديم وسائل الدعم الكامل للتنظيمات المسلحة الارهابية في العديد من دول المنطقة، بل وأصبحت المنبر الرسمي الذي يستضيف كل قيادات الارهاب في المنطقة للترويج لأفكارهم أمام مختلف الدول. لقراءة الموضوع كاملا.. من هنا

17 عامًا على “الدور الشيطاني” في غزو العراق

نجحت القناة الإرهابية فى زعزعة عزيمة العراقيين وأعطت الفرصة للأمريكان بدخول بغداد بعد انسحاب قوات الجيش اعتمادا على الأخبار المفبركة التي بثتها القناة باحتلال أهم هدف استراتيجى فى العراق من قبل الأمريكان.

شاهد أيضاً

روسيا وتركيا.. و«شعرة معاوية» بقلم : حسين الشيخ

روسيا وتركيا.. و«شعرة معاوية» بقلم : حسين الشيخ ما بين الشِّدّة واللين تتأرجح العلاقات الروسيّة …