12:22 صباحًا / 22 أكتوبر، 2020
آخر الاخبار

صائب عريقات يهاجم السعودية والامارات ومصر والبحرين بالفاظ بذيئة ويمتدح قطر و تركيا

شفا – هاجم صائب عريقات كبير ملف التفاوض الاسرائيلي وعضو غرفة التنسيق الامني والتعاون مع اسرائيل، الدول العربية ووصف الحكام العرب بألفاظ بذيئة.
وساق عريقات الفاظه البذيئة بحق الدول العربية في سلسلة أقول نشرها على الانترنت.
وهاجم عريقات وهو أحد كبار مساعدي رئيس السلطة الفلسطينية المنتهية شرعيته “محمود عباس” ، الدول العربية ، وبرح في شتم الملك السعودي “الملك سلمان” ووليه عهده سمو الامير محمد بن سلمان ، ووصفهم بألفاظ بذيئة للغاية.
وفي نفس الوقت امتدح عريقات كل من قطر وأميرها وتركيا وأردوغان.

وقال المحلل السياسي نضال السبع، بالامس وقعت قطر مع الامريكي على بيان يدعو الى حل القضية الفلسطينية وفق رؤية ترامب اي صفقة القرن ، واليوم انت تشكرها ، هذا دليل على انكم تدعمون صفقة القرن ، وكل هجومكم على الامارات البحرين السعودية هو كيد سياسي وانخراط في مشروع قطري تركي ضد العرب ، سقطت ورقة التوت يا صائب.


وأضاف نضال السبع، حرق الاعلام الاماراتية في القدس و رام الله والتهجم على اهلنا في البحرين والتحريض العلني والمبطن ضد السعودية والانخراط في مشروع تركيا وقطر لن يمر مرور الكرام يا محمود عباس ، سوف تدفع الثمن والايام بيننا يا محمود.
في حين قال فلسطينيون بأنهم يناشدون الدول العربية بوضع حد لمحمود عباس الذي يعادي العرب ويخلق الفتنة ويطعن الامن القومي العربي في الصميم من أجل “عيون” تركيا و قطر.
يذكر ان جهات أمنية فلسطينية أكدت ان محمود عباس أعطى أوامره المباشرة لإستهداف السعودية ومصر والامارات والبحرين وضرب الاستقرار فيها لصالح تقوية المشروع القطري التركي، بحسب مصدر أمني مقرب من “عباس”.

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان : لقد جمعتني بالأخ د. صائب عريقات صداقة ، وجمعتنا فتح وأتمنى له الشفاء والعودة سالما لأهله

شفا – قال القائد الفلسطيني البارز محمد دحلان “ابو فادي” قائد تيار الاصلاح الديمقراطي في …