4:40 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تيار الاصلاح بحركة فتح ينعى الصحفي الفلسطيني حسن الكاشف

شفا – نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة “فتح”، اليوم الأحد، الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب المبدع حسن الكاشف، الذي وافته المنية بعد حياةٍ نضاليةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي الوقور والمدافع الشرس عن الحق في حرية الرأي والتعبير والمكافح من أجل الوصول إلى الحقيقة.

وجاء في بيان التيار، “وترك الراحل الكبير تراثاً في المكتبة الإعلامية والوطنية في فلسطين، وستظل كتاباته ومقالاته وكتبه ورواياته مرجعاً لأجيال شعبنا في طريق الكفاح والنضال من أجل الحرية”.

نص البيان

ينعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب المبدع حسن الكاشف، الذي وافته المنية بعد حياةٍ نضاليةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي الوقور والمدافع الشرس عن الحق في حرية الرأي والتعبير والمكافح من أجل الوصول إلى الحقيقة.

ترك الراحل الكبير تراثاً في المكتبة الإعلامية والوطنية في فلسطين، وستظل كتاباته ومقالاته وكتبه ورواياته مرجعاً لأجيال شعبنا في طريق الكفاح والنضال من أجل الحرية.

تعازينا لأسرة الإعلامي القدير (أبو علي) ورحم الله فقيد فلسطين الكبير وأسكنه سبحانه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

الأحد 13 سبتمبر 2020

شاهد أيضاً

صابرين الروح .. "الطفلة المعجزة" التي ولدت قبل 10 دقائق من ارتقاء والدتها

صابرين الروح .. “الطفلة المعجزة” التي ولدت قبل 10 دقائق من ارتقاء والدتها

شفا – ترقد الرضيعة “صابرين الروح” شكري الشيخ في حضانة الخدج بالمستشفى الإماراتي الميداني في …