7:44 مساءً / 23 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

برئاسة النائب محمد دحلان، كتلة فتح البرلمانية تجهز طرود صحية للمحجورين وتدعو لرفع الحصار عن قطاع غزة

شفا – قامت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان صباح اليوم السبت بتجهيز وتوريد ألف طرد صحي بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية لصالح المحجورين في مراكز الحجر حيث ستتولى الجهات المعنية توزيعها على المواطنين المحجورين.

وأكدت الكتلة ان المسئولية مشتركة في ظل هذه الجائحة التي ضربت قطاع غزة في ظل الحصار المفروض على شعبنا مشددة ان ما قدمته هو نابع من الإحساس بالمسئولية المجتمعية وواجب المشاركة المطلوب من الجميع املة ان تستطيع ان تقدم اسهامات أخرى في المستقبل القريب لمساندة أبناء شعبنا.

وطالبت الكتلة المجتمع الدولي وبرلمانات العالم الضغط على الاحتلال من اجل رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني والعمل على ادخال الوقود والمواد الأساسية وإعادة تزويد القطاع بالكهرباء في ظل تفشي هذا الوباء مشددة على ان الاستمرار بالحصار في ظل هذا الوضع الكارثي هو جريمة بحق الإنسانية ومخالفة لكافة الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وختمت الكتلة بشكرها للطواقم الطبية والعاملين في الميدان لخدمة أبناء شعبنا ومواجهة تفشي الوباء وتمنيها لشعبنا الصحة والعافية والنجاة من هذا الوباء اللعين مطالبة أبناء شعبنا بالحرص والوعي الشديد والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية.

شاهد أيضاً

الإمارات وإسرائيل تبحثان التعاون في مجال الطاقة

شفا – بحث وزيرا الطاقة في الإمارات وإسرائيل، الأربعاء، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها …