6:22 مساءً / 23 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

العشائر تدعو المواطنين الالتزام بتعليمات الجهات المختصة و تمتين أواصر التكافل الاجتماعي

شفا – دعت الهيئة العليا لشؤون العشائر في قطاع غزه المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، بشأن مكافحة انتشار فيروس “كورونا”. وإلى تمتين أواصر التكافل الاجتماعى بين أبناء شعبنا الفلسطينى و الذى يئن تحت حصار ظالم و قاتل في قطاع غزة .

وأكد عاكف المصري المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر ان شعبنا الفلسطينى الباسل و الذى استطاع بإيمان و إخلاص و صلابه أبناءه تخطى أزمات عصفت به على مر التاريخ ، قادر على تخطى هذه الأزمة ، مشيرآ إلا أن ذلك لا يعفى المسؤولين من مسؤوليتهم الوطنية تجاه اهلنا في غزة .

ودعا المصري إلى رفع الحصار الفوري عن قطاع غزة وفتح المعابر وادخال كافة الاحتياجات اللازمة والمعونات الغذائية الطارئة والعاجله لأهالي قطاع القطاع ..

وطالب المصري الدول العربية والإسلامية بضرورة التحرك لرفع الحصار عن قطاع غزه ، داعياً الأمم المتحدة والمجتمع الدولي العمل على دعم القطاع الصحي ومساندة الفلسطيينين في مواجهة فيروس كورونا.

وأهاب المصري .. بالتجار عدم احتكار السلع والمواد الغذائية الأساسية والدوائية والعلاجية، وعدم بيعها بأسعار مرتفعة والى ضرورة التكاتف مع المواطنين وخاصة والفقراء وعدم استغلال حاجتهم. داعيآ الجهات المعنية بمراقبة السوق

شاهد أيضاً

السيسي يبحث مع صالح وحفتر التطورات في ليبيا وجهود وقف إطلاق النار

شفا – استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء كل من عقيلة صالح رئيس …