4:29 مساءً / 18 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي بساحة أوكرانيا يؤكد دعمه للقائد دحلان ضد حملات التشويه المسعورة

شفا – أكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة أوكرانيا دعمه الكامل وتوافقه للبيان المركزي الذي أصدرته قيادة التيار حول المجريات بعد الإعلان الثلاثي المشترك ( الأمريكي – الإسرائيلي – الإماراتي ).

وقال التيار في ساحة أوكرانيا في بيان صادر عنه، “نؤكد على وقوفنا و دعمنا الكامل للأخ القائد محمد دحلان ” أبوفادي ” و إخوانه في قيادة التيار ضد جميع حملات التشويه المسعورة التي يقودها مرتزقة و مأجورين حفاظا على مصالحهم الضيقة مغيبين مصلحة الوطن”

وناشد التيار طرفي الإنقسام في كل من رام الله و غزة البدء بخطوات عملية على الأرض لإنهاء الإنقسام و العمل ضمن خطة وطنية بتوافق شامل لمواجهة الإحتلال و التهويد.

نص البيان الصادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة أوكرانيا
يتابع تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) ساحة أوكرانيا ، بإهتمام بالغ ، تطورات الأمور و والمجريات بعد الإعلان الثلاثي المشترك ( الأمريكي – الإسرائيلي – الإماراتي ) ، و الذي أعلن من خلاله بدء مسار لتطبيع العلاقات بين البلدين ، ويتضمن تجميداً لقرار ضم إسرائيل أجزاء من الضفة الغربية المحتلة.
إننا في هذا الصدد على الساحة الأوكرانية قيادة و كوادر و مجلس شباب إذ نؤكد على التالي :
• دعمنا الكامل و توافقنا للبيان المركزي الذي أصدرته قيادة التيار حول هذا الموضوع .
• وقوفنا و دعمنا الكامل للأخ القائد محمد دحلان ” أبوفادي ” و إخوانه في قيادة التيار ضد جميع حملات التشويه المسعورة التي يقودها مرتزقة و مأجورين حفاظا على مصالحهم الضيقة مغيبين مصلحة الوطن .
• نناشد طرفي الإنقسام في كل من رام الله و غزة البدء بخطوات عملية على الأرض لإنهاء الإنقسام و العمل ضمن خطة وطنية بتوافق شامل لمواجهة الإحتلال و التهويد .
• سيبقى تيارنا الأشم رافعا للراية الفتحاوية و الوطنية في سبيل تحقيق الوحدة الوطنية و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف .
تيار الإصلاح الديمقراطي – حركة فتح – ساحة أوكرانيا

شاهد أيضاً

علاج فيروس كورونا اصبح الان على أرفف الصيدليات في روسيا

شفا – أعلنت وزارة الصحة الروسية أنه تم السماح لعقارين روسيين لعلاج فيروس كورونا المستجد …