4:27 صباحًا / 24 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

عائلة ” دحلان ” في غزة تؤكد وقوفها مع القائد محمد دحلان ودعم مسيرته الوطنية والسياسية

شفا – أكدت عائلة عائلة دحلان في الوطن والشتات وقوفها الداعم لإبنها القيادي البارز محمد دحلان “ابو فادي” دعم مسيرته الوطنية والسياسية، وتصطف خلفه على الدوام ، ونفت العائلة ما تروج له بعض الجهات المشبوهه، التي تسعى دوماً إلى ضرب السلم الأهلي والوطنى، وتسعى إلى إشاعة الفتنة والخلاف.
وجاء في البيان الذي وصل لـ “شفا” نسخة منه :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان للرأي العام
يا جماهير شعبنا البطل،،،
​في الوقت الذي تمر فيه قضيتنا الوطنية في أحلك ظروفها، وفي ظل استمرار الحصار والانقسام، وتراجع القضية الوطنية، تطل علينا بعض الجهات المشبوهه، التي تسعى دوماً إلى ضرب السلم الأهلي والوطنى، وتسعى إلى إشاعة الفتنة والخلاف، وفي هذا الإطار أقدمت هذه الجهات على انتحال اسم العائلة وإصدار بيان مشبوه مزور، تناولت فيه اسم ابننا البار، القائد محمد دحلان “أبو فادي”، عضو المجلس التشريعي المنتخب، وقائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وإننا في هذا السياق نؤكد على ما يلي:

  1. تنفي عائلة دحلان، نفياً قاطعاً، صدور أي بيان عن العائلة يسيئ للأخ القائد محمد دحلان، وتؤكد على وقوفها التام إلى جانبه، وتدعم مسيرته الوطنية والسياسية، وتصطف خلفه على الدوام.
  2. تحذر عائلة دحلان كل من تسول له نفسه التطاول على شخص القائد أبو فادي.
  3. تعتبر العائلة أن ما جاء في البيان المزور، بمثابة اعتداء مباشر عليها، وسيكون لها كامل الحق الوجاهي والعشائري والقانوني، في ملاحقة الجهات المشبوهة، التي تقف خلف اصدار البيان المذكور.
  4. نتفهم أصول الخلاف السياسي والتنظيمي، غير أننا لن نسمح لأي جهة كانت بتزوير الحقائق وتلفيق الاتهامات الباطلة، ونؤكد أننا سنتصدى بحزم لكافة البيانات المشبوهه والتلفيقات والافتراءات البطالة والأخبار الكاذبة.

عائلة دحلان في الوطن والشتات

                                                            فلسطين/ قطاع غزة
                                                           ١٤/٨/٢٠٢٠

شاهد أيضاً

فتح معبر رفح 3 أيام الأسبوع المقبل

شفا – أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن فتح معبر رفح لمدة 3 أيام …