3:14 صباحًا / 28 أكتوبر، 2020
آخر الاخبار

الجبور : إطلاق تيار الإصلاح مبادرة ” دائما معكم ” يثبت بأنه الأحرص على كرامة شعبنا

شفا – قال جبر سمير الجبور الكادر في تيار الإصلاح بحركة فتح أن مبادرة دائما معكم – رافقتكم السلامة التي أطلقها تيار الاصلاح بحركة فتح في الساحة المصرية والتي ستوفر نقلا مجانيا آمنا لأبناء شعبنا العائدين من مصر إلى غزة هي مبادرة تثبت مجددا أن التيار هو الأقرب لنبض أبناء شعبنا في الداخل والمهجر ، وبأنه اليد الحانية عليهم في ظل الظروف الصحية والإقتصادية الصعبة .

وأضاف الجبور بأن حالة من الأمان والإطمئنان بالإضافة للسرور الكبير سادت بين صفوف المئات من أبناء شعبنا الراغبين في العودة إلى قطاع غزة فور إنتشار خبر هذه المبادرة الإنسانية الرائعة التي ستسهل إنتقالهم وعودتهم لأرض الوطن تحفهم العناية والسلامة بإذن الله .

وتابع الجبور حديثه قائلا : يوم بعد يوم يثبت هذا التيار في كل أماكن تواجده بأنه الأحرص على كرامة أبناء شعبنا والأكثر إهتماما بقضاياهم ، مؤكدا بأن قيادة التيار لا يشغل بالها إلا التفكير الإبداعي للإنتصار دائما للإنسان الفلسطيني وكرامته ومد يد الواجب له .

وإختتم الجبور حديثه بتوجيه التحية والشكر والتقدير لقيادة تيار فتح الإصلاحي في الساحة المصرية على مبادرة دائما معكم – رافقتكم السلامة ، مثمنا جهودهم المستمرة في الوقوف بجانب أبناء شعبنا الفلسطيني في غربتهم ، داعيا كل الاتجاهات السياسية الفلسطينية إلى السير على نفس الطريق والسعي الدائم إلى الوقوف مع أبناء شعبنا المناضل .

شاهد أيضاً

عاش نشامى الأمعري الأحرار رفاق الياسر أبو عمار بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

عاش نشامى الأمعري الأحرار رفاق الياسر أبو عمار بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي لم …