3:58 مساءً / 31 أكتوبر، 2020
آخر الاخبار

بالصور… الشبيبة الفتحاوية بحركة فتح ساحة غزة تكرم طلبة الثانوية العامة فوج “الأمل والمستقبل”

شفا – كرمت حركةُ الشبيبةِ الفتحاويةِ اليوم في حفلها فوج “الأمل والمستقبل” نخبة من الطلبة المتفوقين، الذين اجتهدوا وواصلوا بكفاح وأمل مسيرة التميز.

وتوجه فادي بدح امين سر حركةُ الشبيبة الفتحاوية بالشكر إلى القائدِ محمد دحلان “أبو فادي”، لما يبذله ورفاق دربهِ من جهد في خدمة أبنائِهم الطلبة، متوجهاً بالتحية لكل جماهير شعبنا في كافة أماكن تواجدهم.

وعبر عن فخره بتتويج اليوم جهود اثني عشر عاماً من عطاء طلبة الثانوية العامة سعياً لرفعة نفسهم ووطنهم، محتفلين بهم على ما أحرزوه من تقدم ورقيَ وتفوق، فهنيئاً لهم ولأولياء الكادحين، الذين ما بخلوا عطاءً وتضحيةً وجود.

أهاب بدح خلال كلمته بالحفل كل الجامعات الفلسطينية أن تُعيد النظر في سياساتِها المالية، خصوصاً ما يتعلقُ بتسجيلِ الطلبةِ الجدد، فالظروف عسيرة وأولياء الأمور بالكاد يتدبرون أمر قوت أطفالِهم.

ووجه رسالته لطلبة الثانوية أكد فيها أن طريق النجاح لا يسلُكه إلا أصحابُ الإرادة الصلبة، بحثاً عن دورٍ وحضورِ في خارطة الوطن وتحت سمائِه، رغم كل محاولات شطب اسم فلسطينَ عن الخارطة.

والقى القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان كلمه خلال حفل تكريم أوائل الطلبة وقال

أهالي قطاع غزة يدفعون يوميا ثمن المواجهة مع الاحتلال والحصار المجحف والعقوبات الجائرة المفروضة عليهم”.

وأضاف، “تحية خاصة لأولياء أمور الطلبة الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل أبنائهم، وأعاهد طلبتنا الأعزاء أن أكون ورفاقي في تيار الإصلاح بجانبكم خلال مسيرتكم التعلمية في الجامعات”.

وتابع، “أشكر من الأعماق أسرة التربية والتعليم في فلسطين، التي تجاوزت أزمة كورنا وحافظت على المسيرة التعليمية”.

وشدد دحلان، على أن طريقنا طويل وصعب باتجاه طريق تحرير فلسطين، موضحا أن “سبيلنا الإجباري لإنجاز ذلك هي الوحدة الوطنية التي طالبنا مرارا وتكرارا بتحقيقها، وإنهاء الانقسام البغيض”.

وأردف، “نجدد دعمنا الكامل لاستعادة الشراكة الوطنية على أساس وطني برنامج واضح لمواجهة المخططات التي تحاك لقضيتنا الوطنية”.

وجدد دحلان، رفض تيار الإصلاح لكل المشاريع المشبوهة، مضيفا، “سنقاوم مع شعبنا صفقة ترامب ومخططات نتنياهو للضم والتهويد”.

وتابع، “أنا على يقين تام بقدرتنا على انجاز وحدتنا الوطنية إن توفرت الإرادة الجدية لدى أصحاب القرار، ونعدكم أن نكون داعمين لإتمام المصالحة الفلسطينية”.

شاهد أيضاً

اجهزة السلطة تغتال القيادي البارز في كتائب شهداء الاقصى حاتم ابو رزق بمخيم بلاطة شرق نابلس

شفا – افادت مصادر خاصة باغتيال الاجهزة الامنية للقيادي البارز في كتائب شهداء الاقصى والاسير …