12:11 مساءً / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

مصلح : تيار الإصلاح بارك كل الخطوات الداعية لإنهاء الانقسام على أساس أن مشروعنا الوطني

شفا – أكد محمود مصلح القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، أن تيار الإصلاح بارك كل الخطوات الداعية لإنهاء الانقسام.

وقال مصلح، في تصريحات على قناة “الكوفية”، “نحن في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح باركنا كل الخطوات التي تدفع نحو إنهاء الانقسام على أساس أن مشروعنا الوطني يحتاج إلى مصالحة حقيقية ورص الصفوف لإفشال المشروع التصفوي الصهيوني الذي يسعى للسيطرة على الأرض وألا يكون هناك دولة فلسطينية”.

وأضاف، “نحن باركنا المؤتمر الصحفي بين الرجوب والعاروري، ورغم أن هذه الخطوة متأخرة لكن أن تأتي متأخرا خيرا من ألا تأتي”، لافتا إلى أن “تجميد الخلافات من أجل وضع برنامج مشترك لمواجهة خطة الضم لا يرضي المواطن الفلسطيني الذي كان ينتظر الإعلان عن إنهاء الانقسام، أو خطوات جدية لإنهائه”.

وتابع مصلح، “نحن في تيار الإصلاح ندعم أي خطوة تدفع نحو إنهاء الانقسام، لكن موضوع الإعلان فقط دون نوايا حقيقية لا يكفي لإسقاط صفقة ترامب ومخطط الضم”.

واختتم حديثه قائلا، “نقولها بشكل واضح، هذه الخطوة تحتاج إلى خطوات عملية وجدية بالبدء في حوار لإنهاء الانقسام من أجل وضع استراتيجية فلسطينية بمشاركة كافة الفصائل الوطنية والإسلامية، وشعبنا في الداخل المحتل وجالياتنا حول العالم من أجل إفشال هذا المشروع”.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء محمد مصطفى يقّدم رؤيته لتطلعات وطموح الشعب الفلسطيني

رئيس الوزراء محمد مصطفى يقّدم رؤيته لتطلعات وطموح الشعب الفلسطيني

شفا – قدم رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد محمد مصطفى رؤيته لتطلعات وطموح الشعب الفلسطيني. وقال …