7:44 مساءً / 11 يوليو، 2020
آخر الاخبار

المصري : ندعو لأوسع مشاركة شعبية غدًا وخطورة اللحظة لا تترك متسعا للخلاف

شفا – دعت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية جماهير شعبنا الفلسطيني إلى الانخراط في اوسع مشاركة شعبية لمواجهة وإجهاض خطة الضم وسرقة الأراضي الفلسطينية.

وحذر عاكف المصري المفوض العام للهيئة من المخاطر المترتبة على جريمة السرقة الجديدة “الضم” التي ينوي الاحتلال تنفيذها، التي تأتي في سياق ” صفقة القرن ” المرفوضة من كل مكونات الشعب الفلسطيني.

وقال المصري إن “تصليب وحدة الموقف الفلسطيني يتطلب تعزيز الوحدة الداخلية الفلسطينية عبر خطة وطنية شاملة لمواجهة ومقاومة الاحتلال ومغادرة المرحلة السابقة والانتقال إلى مرحلة وطنية جديدة عنوانها الوحدة الوطنية والمقاومة بكل أشكالها، والعمل على تعزيز مقومات الصمود لشعبنا على طريق إنهاء الاحتلال وازالته عن أرضنا واستعادة حقوقنا الوطنية”.

وأكدّ المصري أن خطورة اللحظة الراهنة لا تترك متسعا للخلافات السياسية، مطالبا بتوحيد كل الجهود الوطنية في المواجهة الشاملة في كل الميادين مع الاحتلال .

وشدد على ضرورة تعزيز وتصليب موقف الحاضنة الشعبية عبر إرفادها بمقومات الصمود، وضرورة السرعة في إيجاد الوسائل والآليات لتوفير متطلبات تأمين لقمة عيشها، وضرورة التوقف الكامل عن أي صراعات سياسية داخلية قد تستهدف لقمة الفقراء.

شاهد أيضاً

بين مقصلة الذنوب وصبر أيوب ! بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

بين مقصلة الذنوب وصبر أيوب ! بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي بين مقصلة الذنوب …