11:14 صباحًا / 6 يوليو، 2020
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح ينظم ندوة سياسية في غزة حول “خطة الضم”

شفا – عقدت لجنة التعبئة الفكرية وبالشراكة مع مجلس العمال في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، مساء أمس الأربعاء، ندوة سياسية في مدينة غزة بعنوان “مخطط الضم”.

وأكد أمين سر تيار الإصلاح في محافظة غزة، أبو رفيق جعرور، على ضرورة الوحدة الوطنية لمواجهة مشاريع الاحتلال التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

من جانبه، استعرض أمين سر مجلس إعلام محافظة غزة، طلال المصري، تاريخ الحركة الصهيونية ومشاريعها التي تهدف إلى سرقة أرض فلسطين، مؤكداً على خطورة ما يسمى بمشروع الضم الذي يهدف إلى الاستيلاء على مزيد من الأراضي الفلسطينية.

وعرج المصري على رزمة من الحلول التي من شأنها التصدي لهذا المشروع المشبوه، وفي مقدمتها تحقيق الوحدة الفلسطينية، وتبني مشروع كفاحي موحد يجمع عليه الكل الفلسطيني.

من جهته، تحدث مفوض لجنة التعبئة الفكرية في محافظة غزة، محمد جربوع، عن خطورة استغلال الاحتلال للوضع الاقتصادي الصعب للشعب الفلسطيني في تمرير مشاريعه التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، مؤكداً أن المسؤول الأول والأخير عن هذه الظروف هي القيادة الهزيلة التي تتحكم بالقرار الشعبي الفلسطيني ومقدرات الوطن.

بدوره، أشار أمين سر مجلس العمال في محافظة الشمال، وليد أبو زر، إلى ضرورة تكامل العمل الوطني بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني للوقوف بوجه مشاريع الاحتلال، مؤكداً على أن المسؤولية الوطنية تقع على عاتق الجميع.

شاهد أيضاً

“تقية” الإخوان .. المعلن منها والمخفي بقلم : حسن المرزوقي

“تقية” الإخوان.. المعلن منها والمخفي بقلم : حسن المرزوقي ما ظهر مؤخرا على السطح من …