12:07 مساءً / 6 يوليو، 2020
آخر الاخبار

بالصور.. لجنة التعبئة الفكرية بحركة فتح ساحة غزة تكرم أعضاءها السابقين

شفا – نظمت لجنة التعبئة الفكرية في تيار الاصلاح الديمقراطي لحركة فتح ظهر اليوم السبت حفل تكريم للإخوة أعضاء اللجنة السابقة بعد عملية التدوير الأخيرة، وذلك بحضور أمين سر الهيئة السياسية الأخ سهيل جبر والأخ محمود مصلح أمين سر مجلس الساحة والأخ صلاح العويصي أمين هيئة العمل التنظيمي وعدد من أعضاء مجلس الساحة.

وافتتح الحفل الأخ سهيل جبر بكلمة شكر فيها لجنة التعبئة على هذه اللفتة الكريمة مضيفا أن اللجنة السابقة تركت بصماتها الواضحة رغم الظروف الصعبة التي انطلقت فيها.

موضحا أن اللجنة استطاعت أن تضع اللبنات الأولى للبناء التعبوي بالتيار، مشيدا في الوقت ذاته بالانطلاقة التعبوية الكبيرة التي بدأت بها اللجنة الحالية أعمالها.

كما تحدث الأخ صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي على أنه لا توجد لجنة سابقة وأخرى حالية فكل اللجان تكمل بعضها البعض وتبني على جهود الأخرين مشيدا في ذات الوقت بالنهضة التعبوية لكوادر التيار.
وفي الختام شكر الأخ حسام عبد ربه أمين سر لجنة العلاقات العامة الدكتور صلاح الوادية ولجنته الحالية على هذه اللفته الكريمة مطالبا في ذات الوقت بتوفير كل الامكانيات اللازمة للجنة التعبئة الفكرية كونها تمثل العمود الفقري في نقل المعرفة التنظيمية وصقل الهوية التنظيمية للأعضاء ولكوادر التيار.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الإخوة أعضاء اللجنة وتقديم درع الوفاء لهم على ما بذلوه من جهد نوعي طوال المرحلة السابقة.

شاهد أيضاً

“تقية” الإخوان .. المعلن منها والمخفي بقلم : حسن المرزوقي

“تقية” الإخوان.. المعلن منها والمخفي بقلم : حسن المرزوقي ما ظهر مؤخرا على السطح من …