2:09 صباحًا / 27 مايو، 2020
آخر الاخبار

مواطن من غزة يناشد القائد محمد دحلان لعلاج طفله

شفا – ناشد المواطن ايهاب شكري خلف من غزة – حي التفاح، القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان ” ابو فادي “، من اجل علاج طفله المريض ” مهد ” وذلك بعد تهرب وزارة الصحة في رام الله من مسؤولياتها في العلاج.

وقال والد الطفل المريض لمراسل شفا بانه يتآمل بأن تصل مناشدته الى القيادي محمد دحلان “ابو فادي”، من اجل المساهمة في مساعدة تكاليف علاج طفله، الذي يعاني من فشل في الكبد، علماً بان الاطباء في عدة مشافي قد قرروا ” إجراء عملية ” زراعة كبد ” للمريض في اقرب وقت ممكن.

وسلم والد الطفل مهد خلف عدة تقارير طبيه وصورة لتحويلة طبية من قبل وزارة الصحة في رام الله لعلاج طفله في مصر، وبعد ذهابه الى جمهورية مصر العربية وبالتحديد الى معهد الكبد القومي في المنوفية تبين بان وزارة الصحة برام الله قد تخلت عن تغطية تكاليف العلاج واصدارها تحويله طبيه ” وهمية “.

وقال المواطن ايهاب شكري خلف بانه يسمع كثيراً عن مساعدات يقدمها النائب محمد دحلان للمواطنين وان القائد دحلان يبذل جهداً كبيراً من اجل الشعب الفلسطيني، كما وانه يآمل بان تصل مناشدته للقائد دحلان والمتابعه من اجل المساعدة في تكاليف علاج طفله مهد.

كما وسلم المواطن ايهاب خلف رسالة وطلب من ” شفا ” نشر المناشده لإيصالها للقائد الوطني محمد دحلان ” ابو فادي.

نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )صدق الله العظيم
القائد النائب محمد دحلان ابو فادي حفظكم الله و رعاكم تفضلوا منا بقبول فائق الاحترام والتقدير لجهودكم الطيبة اتجاه أبناء شعبنا
ارسل هذه المناشدة وكلي رجاء أن ننال عطفك ورضاك علينا
سيادة القائد ابني يحتاج عملية زراعة كبد وام الطفل هي المتبرعة بالكبد بعد إجراء كافة الفحوصات ١٠ شهور واحنا في مصر ولكن بلا فائدة تم تنقلنا من مستشفى لأخرى وفي اخر الرحلة كان هروب صريح من سفير مصر والمستشار الطبي للسفارة الفلسطينية وتخلت السلطة عننا لعدم توفير تغطية مالية وصحيح العبارة مدير المستشفى الكبد القومى بالمنوفية رفض عمل العملية لوجود مديونية على السلطة الفلسطينية
وبعد معاناه كبيرة رجعنا على غزة
وابني وضعه صعب جدا جدا ابني بموت بين أيدينا يا قاده واحمل كامل المسؤليه للسلطة الفلسطينية وسفيرها بمصر والمستشار الطبي
لهذا نهيب بحضرتك مد يد العون للطفل المريض حتى نقدر نعمل عملية زراعة كبد لابني ( من احيا نفسا فقد احيا الناس جميعا)
دمتم بود
مقدم المناشدة
ايهاب شكري خلف
0594025155
0597176025

مرفق التقارير التي توضح حالة المريض :

شاهد أيضاً

الأسير سامي جنازرة يواصل إضرابه لليوم الخامس عشر داخل سجون الاحتلال

شفا – يواصل الأسير سامي جنازرة (47 عاما) إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الخامس عشر …