11:02 مساءً / 4 يونيو، 2020
آخر الاخبار

التيار الإصلاحي بحركة فتح في اليونان يطلق مبادرته الرمضانية “كلنا معك”

شفا – أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة اليونان قبرص مبادرة إنسانية جديدة تحت شعار “كلنا معك ” لتوزيع السلات الرمضانية على العائلات الفلسطينية المتواجدة في مدينة أثينا باليونان برعاية النائب محمد دحلان .

وأكد الاخ محمد علي جاد الله امين سر التيار في ساحة اليونان، أن هذه المبادرة تأتي من تأكيدا على التزام التيار الإصلاحي في حركة فتح بمسؤوليته تجاه ابناء شعبه الفلسطيني في الخارج والداخل وبناءا على تعليمات الأخ الدكتور يوسف عيسى منسق ساحات اوروبا و التي تهدف إلى التخفيف من معاناة تلك الأسر وتقديم يد العون والمساعدة لهم.
وأضاف جاد الله أن المبادرة جاءت أستكمالا للمبادرات التي ينفذها التيار في اليونان وقبرص طوال العام وفق الخطة السنوية المعدة لذلك، وحرصاً على الوصول إلى الكل الفلسطيني في كل أماكن تواجده لنطبق ونقول لكل فلسطيني أننا كلنا معك واينما تواجدت.

وفي إطار هذه المبادرة يستفيد عدد من الأسر الفلسطينية في مختلف أماكن تواجدهم في ضواحي العاصمة اليونانية اثينا وهي عبارة عن سلة غذائية تحتوي على أهم المواد التموينية اللازمة للبيت في شهر رمضان المبارك وذلك دعما ومساندة لهذه الاسر وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة .
الجدير بالذكر أن المبادرات والحملات التي ينفذها التيار الإصلاحي في اليونان تسعى دائما إلى تلمس احتياجات الجالية الفلسطينية الفعلية والمساهمة في التخفيف عن أبناء الجالية في اليونان .

شاهد أيضاً

نقابة المطابع والاعلام تنفي ما يتم تداوله من إعادة تدوير المهام داخل مجلس إدارتها

شفا – نفت النقابة العامة للعاملين بالمطابع والاعلام، ما يتم تناقله من أخبار على مواقع …