2:18 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

لجنة التكافل تعلن إختتام مشروع ” القسائم الغذائية “

شفا – أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي اليوم الجمعة ، إختتامها مشروع القسائم الغذائية لشهر رمضان المبارك 2020 ، بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية الشقيقة .

وقال شريف النيرب الناطق الإعلامي بإسم لجنة تكافل في بيان وصل ” شفا ” نسخة عنه، بعد عشر أيام من العمل المتواصل تختتم اليوم الجمعة لجنة تكافل العمل على مشروع القسائم الغذائية بواقع ( 70 ) ألف مستفيد من فقراء ومحتاجي القطاع ومتضرري جائحة كورونا من المياومين .

وقال النيرب إن اللجنة تعاقدت مع ( 56) مركزاً تجارياً في قطاع غزة ، للعمل في المشروع ، آخذين في الإعتبار كافة إجراءات السلامة الوقائية والتباعد الإجتماعي للحفاظ على السلامة العامة .

وثمن النيرب إلتزام المواطنين سياق الإحتياط الوقائي المتبع في المراكز التجارية وتعاونهم مع الإداريين والمراقبين لتكافل في المراكز التجارية .

وأكد الناطق الإعلامي أن اللجنة استعانت بمؤسسات رسمية وخيرية للوصول إلى الفئة الأكثر تضرراً من جائحة كورونا .
مثمناً دور اللجان العاملة لتكافل في محافظات القطاع التي ساهمت بجهد كبير في تقييم الحالة الإجتماعية للمستفيدين من مشروع رمضان 2020 .

وقدم شريف النيرب الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة بكافة شيوخها لدعم صمود أبناء شعبنا في مواجهة الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة إثر تداعيات الحصار والإنقسام .

شاهد أيضاً

الشرطة الفلسطينية تفكك شبكة تدير مصنعاً لإنتاج المخدرات في نابلس

شفا – تمكنت الشرطة اليوم وبإسناد من الأجهزة الأمنية من ضبط وتفكيك شبكة تدير مصنعاً …