7:39 صباحًا / 25 مايو، 2020
آخر الاخبار

القصاص : تيار الإصلاح سيكون الأمثولة للتكافل الإجتماعي في رمضان

شفا – قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في محافظة خان يونس محمد القصاص “أبو يحيى” بأن لدى التيار عدد من البرامج والمشاريع التي ستنفذ خلال شهر رمضان الكريم والتي سيقف التيار من خلالها عند نبض الأسر الفلسطينية الفقيرة خاصة مع حلول شهر رمضان هذا العام وقد تعطلت حياة أبناء شعبنا بفعل وباء كورونا العالمي .

وأضاف القصاص في حديث خاص لشبكة شفا للأنباء بأن تلك البرامج ستتنوع بين الطرود الغذائية العاجلة والقسائم الشرائية للأسر المتعففة ، وبين المساعدات لمئات المسافرين العائدين الذين أخضعوا للحجر الصحي ، بالاضافة لعدد من الأنشطة والفعاليات الرمضانية الجاري الإعداد والتجهيز لها .

وتطرق القصاص لرسالة تيار الإصلاح في الشهر الفضيل قائلا : للتيار في الشهر الفضيل ثلاثة رسائل ، الرسالة الأولى موجهة للأمة العربية والإسلامية بأن يكون شهر رمضان تذكرة لهم ليس بالكوارث الصحية فحسب بل بالكوارث والمخططات الأمريكية والصهيونية لتصفية القضية الفلسطينية العادلة عبر مشروع صفقة القرن الذي يشرع ويقنن تهويد القدس وقضم ما يقارب من نصف مساحة الضفة الغربية والغاء حق العودة ، وتحدث القصاص بأن هناك واجب ديني وقومي عربي للوقوف بجدية في وجه تلك المخططات وصولا لافشالها .

أما الرسالة الثانية فهي رسالة للقوى الوطنية والإسلامية بإنهاء الإنقسام الفلسطيني الفلسطيني المستمر منذ أربعة عشر عاما ، والذي استنزف الطاقات لشعبنا وفصائلنا وجلل جبيننا بالعار .

والرسالة الثالثة والأخيرة موجهة لملايين الفلسطينيين المتواجدين في الداخل والمهجر بترسيخ قيم التآخي والتآلف ، والتواصل فيما بينهم ؛ لما في ذلك من تعزيز لصمود الكل الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني .

وإختتم القصاص حديثه بتوجيه تهنئة للشعب الفلسطيني في الداخل والشتات وللأسرى الفلسطينين في سجون الإحتلال بمناسبة شهر رمضان المبارك ، متمنيا بأن يأتي رمضان القادم وقد إجتمعت زحوف شعبنا في باحات المسجد الاقصى المحرر .

شاهد أيضاً

باسم القائد محمد دحلان ، التيار الإصلاحي بحركة فتح يضع إكليل زهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

شفا – وضعت قيادة حركة فتح ساحة ومحافظة غزة وباسم القائد النائب الفتحاوي محمد دحلان …