1:36 صباحًا / 24 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

بدعم من دولة الإمارات الشقيق … لجنة التكافل في قطاع غزة تقدم مساعدة عاجلة لمراكز الحجر الصحي

شفا – قدمت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي “تكافل”، اليوم الثلاثا، قافلة مساعدات للمستضافين في مراكز الحجر الصحي بقطاع غزة، منحة من دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وقال القيادي في التيار الاصلاحي الديمقراطي بحركة فتح والنائب الفتحاوي أشرف جمعة “في ضل تفشي وباء كورونا في العالم كله ونظراً لوجود عدد من المحجورين في مراكز الحجر الصحي في قطاع غزة، تقدمت دولة الإمارات العربية الشقيقة بدعم مشكورة إلى هذه المراكز عبر اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي وذلك بتوفير هذه المستلزمات الطبية والأغراض التي تهم هؤلاء المحجورين”.

وشكر القيادي “جمعة” دولة الإمارات العربية المتحدة على هذا الدعم الكريم وآملاً بالإستمرار في هذه المساهمات لدعم أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل هذه الظروف العصيبة.

وأعلن الناطق الإعلامي بإسم اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي شريف النيرب” اليوم تُسيّر اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي قافلة مساعدات مقدمة الي المستضافين في مراكز الحجر الصحي هذه المساعدات التي تشمل احتياجات شخصية وأدوات نظافة وتعقيم وغسالات وثلاجات وفرشات وحرامات ووسادات وأدوات نظافة شخصية وتعقيم”.

وقال النيرب: نقدم نحن هذه المساعدة لأبناء شعبنا الفلسطيني بمنحة ودعم وتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقدم شريف النيرب بالشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة ولشيوخها كافة لدعمهم صمود شعبنا في مواجهة جائحة كورونا في ظل الأزمات الإنسانية التي يعاني منها شعبنا في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

فتح معبر رفح 3 أيام الأسبوع المقبل

شفا – أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن فتح معبر رفح لمدة 3 أيام …