10:10 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

جاد الله يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الأسرى الفلسطينيين

شفا – طالب القيادي البارز في التيار الإصلاحي بحركة فتح غسان جاد الله “ابو باسل” المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي، لأن شعبنا العظيم لن يصمت إذا تعرض أسيرٌ واحد للأذى.

وقال جاد الله، لن نكتفي بأن نبرق بالتحية لأبطالنا القابعين في زنازين المحتل، ولن نعفي أنفسنا من التقصير في حقهم، لكننا ندرك حقيقة واحدة مؤداها أن هؤلاء الفرسان حملوا كرامة شعبهم وحرية وطنهم على أكتافهم، ودفعوا زهرات أعمارهم في سبيلها، ومكثوا لأعوامٍ بين جدرانٍ باردة، بعزيمةٍ لا تلين وإرادةٍ من الصُلب”.

وأضاف جاد الله، “في يوم الأسير، تحية إجلالٍ للقادة كريم يونس ومروان البرغوثي وفؤاد الشوبكي وأحمد سعدات وحسن سلامة وعباس السيد وعبد الله البرغوثي، وللأبطال ضياء الأغا ومسلمة ثابت وياسر أبو بكر وحسام شاهين، ونقول لهم أن موعدكم مع الحرية قريب بإذن الله”.

وتابع القيادي جاد الله، “في يوم الأسير، رسالة إلى العالم كله أن أسرانا يواجهون خطر الإصابة بالفايروس اللعين الذي ضرب كوكبنا، بينما تواصل إدارات سجون الاحتلال اللااكتراث بمعاناتهم، بل وتنكّل بهم صباح مساء، وهي مسؤولية على المجتمع الدولي بمنظماته الصحية ومؤسساته الحقوقية أن يتحملها، لأن شعبنا العظيم لن يصمت إذا تعرض أسيرٌ واحد للأذى، وعندها لن يكون للكلام معنى، بل للأفعال، والأفعال فقط”.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

شفا – أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، الجمعة، أنه تم تسجيل مئات الحالات …