3:07 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القائد غسان جاد الله : تيارنا بخير وقيادته متماسكة وجبهته صلبة

شفا – نفي القيادي بالتيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح غسان جاد الله، اليوم الإثنين، الشائعات المتداولة حول استقالة معتمد قيادة حركة فتح – ساحة غزة، النائب ماجد أبو شمالة.

وقال جاد الله، عبرصفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، “لمن يجهلون الحقائق ويحاولون إثارة القلاقل سعياً خلف بعض الإعجابات على صفحات التواصل الاجتماعي، ولمن يسعون بكل جد واجتهاد من أجل زعزعة ثقة الجماهير بتيارنا الأشم، نقول لهؤلاء أن تيارنا بخير وقيادته متماسكة وجبهته صلبة، وأنصحهم ألا يختبروا صلابتنا”.

وأضاف، “الأخ القائد الحبيب ماجد أبو شمالة (أبو جهاد) أحد أبرز قادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ومسؤول اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي (تكافل)، ورئيس كتلة التيار البرلمانية، هو أحد الرجال الذين يتصلبون خلف فكرة التيار، وهو بجوار إخوانه في قيادة التيار وعلي رأسهم الأخ القائد محمد دحلان يواصلون العمل ليل نهار من أجل فتح وجماهيرها ومن أجل وطننا الذي يستحق حريةً وكرامة”.

وتأتي تصريحات القيادي جاد الله، ردا على أحد الصحفيين الذي زعم أن النائب ماجد ابو شمالة قد استقال من منصبه، على خلفية خلافات داخلية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل الأكاديمية نادرة شلهوب من القدس

شفا – اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، المحاضرة في “الجامعة العبرية” في القدس، بروفيسور نادرة شلهوب، …