6:24 مساءً / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

فريق الأزمات والكوارث بالتيار الإصلاحي بحركة فتح يطلق حملة لتعقيم المباني في غزة

شفا – أجرى فريق الأزمات والكوارث في التيار الاصلاحي بحركة فتح ساحة غزة، اليوم الأحد، عملية تعقيم لمباني ومكاتب التيار الإصلاح، في إطار حملة الوقاية من فيروس كرورونا والتي أطلقتها لجنة مستقبل وطن الكشفية قبل عدة أيام.

وإستمرت عملية التعقيم لعدة ساعات، ونفذها متطوعو فريق الأزمات والكوارث الذين تحصنوا وراء ملابس واقية، واتخذوا الإجراءات الوقائية الطبية اللازمة لسلامتهم وعدم الإصابة.

وقال أمين سر مجلس الشباب – ساحة غزة، إياد الدريملي، إن “هناك أولوية لتعقيم تلك المباني كونها يتردد عليها أكبر عدد من الإخوة والأخوات على مستوى قطاع غزة الذين قد يتعرضون للفيروس من الإختلاط ولمس الأشياء الملموسة حيث إن الفيروس يلامس الأرض والمكاتب”.

وأكد أن هذا “العمل يندرج ضمن خدمة ومساعدة الناس بجميع الظروف”، مشددا على “استمرار بحملة الوقاية والتوعية للحد من ذلك الفيروس”.

بدوره، قال منسق لجنة مستقبل وطن الكشفية – ساحة غزة، لؤي الفقي، إن “حملة الوقاية من فيروس كورونا ستظل مستمرة وستتخذ أشكالاً مختلفة للحد من انتشار الفيروس”، مشيداً بالدعم الشعبي الكبير الذي لاقاه مجلس الشباب الفلسطيني ، والمساندة والتعاون من جميع الأخوة المتواجدين.

بدوره وصف مسؤول وحدة التدريب والتطوير في لجنة مستقبل وطن – ساحة غزة، جميل حسونة، “عملية التعقيم بالعملية الشاقة نظراً لكُبر المساحة وتعدد المباني التي تم تعقيمها”، داعياً لتكثيف مبادرات المساهمة في مكافحة فايروس كورونا من خلال تنظيم حملات تطوعية توعوية وعمليات تعقيم بكافة الاماكن العامةوالمشافي والمساجد.

شاهد أيضاً

جامعة النجاح الوطنية

جامعة النجاح الوطنية تحصل على الاعتماد الدولي لبرنامج الطب البشري

شفا – في إنجاز وطني غير مسبوق، تعلن جامعة النجاح الوطنية بفخر عن حصولها على …