1:22 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

التيار الاصلاحي بحركة فتح يُثمن دعوة العشائر بسرعة اطلاق سراح المعتقلين السياسيين في غزة

شفا – ثمن تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح الدعوة التي أطلقتها الهيئة العليا لشؤون العشائر، والتي دعت فيها الجهات القضائية والشرطية في الضفة الغربية وقطاع غزة لسرعة الافراج عن المعتقلين لديها على خلفية سياسية أو قضايا الذمم المالية.

وقال عماد محسن الناطق باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في تصريح صحفي، أن هذه الدعوة تأتي بسبب الأوضاع الطارئة التي يعيشها الوطن الفلسطيني وخشية أي تدهور في الأوضاع الصحية.

نص البيان:

تصريح صحفي صادر عن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

(نثمن الدعوة التي أطلقتها الهيئة العليا لشؤون العشائر والتي دعت فيها الجهات القضائية والشرطية في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى سرعة الإفراج عن المعتقلين لديها على خلفيةٍ سياسيةٍ أو قضايا الذمم المالية، وذلك بسبب الأوضاع الطارئة التي يعيشها الوطن الفلسطيني وخشية أي تدهورٍ في الأوضاع الصحية لا سمح الله.

ورحب الناطق باسم التيار بدعوة الهيئة العليا لشؤون العشائر التي اقترحت الإفراج عن هؤلاء المعتقلين، بضماناتٍ كالبطاقات الشخصية أو كفالة مختار العائلة أو أن يكونوا رهناً للإقامة الجبرية، المهم ألا تكتظ السجون بمن لا خطر على أمن وسلامة المجتمع من جراء الإفراج عنهم، أسوة بما تقوم به الدول المجاورة لفلسطين).
حمى الله وطننا وشعبنا من كل سوء
عماد محسن
الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح
السبت 14 مارس 2020

شاهد أيضاً

سلطة الأراضي وهيئة التسوية يعقدان اجتماع مجموعة العمل القطاعية لقطاع الأراضي في فلسطين

شفا – عقدت سلطة الأراضي الفلسطينية وهيئة التسوية والمياه اجتماع مجموعة العمل القطاعي لقطاع الأراضي …