11:40 مساءً / 21 يناير، 2021
آخر الاخبار

التيار الإصلاحي بحركة فتح ينعي ضحايا الحريق بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

شفا – تقدم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ، بخالص العزاء لشعبنا الفلسطيني ولأسر وعائلات ضحايا الحريق المؤسف في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة .

وعبر تيار الإصلاح في بيان صادر له اليوم الخميس، عن شعوره بالألم لوقوع هذا العدد من الضحايا، بجانب الخسائر المادية الهائلة، في هذه الفاجعة التي زادت من أوجاع قطاع غزة المحاصر.

ودعا إلى أوسع تضامن مع الضحايا والمنكوبين، الذين تعرضوا لمصيبة فقد الأرواح والممتلكات، كما يدعو إلى الحداد العام على شهداء الحريق الكارثي، ويدعو الجهات المسؤولة إلى تحمل مسؤولياتها تجاه منع تكرار هذه المأساة في المستقبل.

نص البيان الصادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

يتقدم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بخالص العزاء لشعبنا الفلسطيني ولأسر وعائلات ضحايا الحريق المؤسف في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة اليوم، ويعبر عن شعوره بالألم لوقوع هذا العدد من الضحايا، بجانب الخسائر المادية الهائلة، في هذه الفاجعة التي زادت من أوجاع قطاع غزة المحاصر.

يدعو تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إلى أوسع تضامن مع الضحايا والمنكوبين، الذين تعرضوا لمصيبة فقد الأرواح والممتلكات، كما يدعو إلى الحداد العام على شهداء الحريق الكارثي، ويدعو الجهات المسؤولة إلى تحمل مسؤولياتها تجاه منع تكرار هذه المأساة في المستقبل.

الرحمة للشهداء وخالص الدعاء وأمنيات الشفاء للجرحى والمصابين

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح
الخميس 05 مارس 2020

شاهد أيضاً

إصابة الصحفي محمد تركمان برصاص قوات الاحتلال في رام الله

شفا – أصيب المصور الصحفي محمد تركمان، صباح الخميس، برصاصة في الكتف خلال تغطيته اقتحام …