2:43 صباحًا / 8 يوليو، 2020
آخر الاخبار

بالفيديو… عباس يشن هجوماً على الأطباء والموظفين الفلسطينيين ويصفهم بـ” الحقراء وغير اخلاقيين “

شفا – شن رئيس السلطة الفلسطينية المنتهي ولايته محمود عباس هجوماً شنيعاً على الأطباء الفلسطينيين وكافة موظفي السلطة الفلسطينية مساء اليوم الاحد، وذلك خلال اجتماع ضم عدد من كوادر حركة فتح بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقال عباس ان الاطباء الفلسطينيين “حقيرين وما بستحوا، وموقفهم حقير، وهم ليست لديهم أخلاق،وموقفهم وغير اخلاقي وغير مسؤول وغير انساني”.
مما حذا بنبيل ابو اردينة مساعد عباس لشؤون الاعلام، بالتدخل ليكف عباس عن توجيه الشتائم للاطباء وللموظفي السلطة، بالقول نحن على الهواء، الا ان عباس اصر على كلامه قائلاً ” وانا شو حكيت ما هم حقيرين، اسب عليهم كمان؟.

وكان الاطباء الفلسطينيين قد عانوا كثيراً في علاج محمود عباس خصوصاً انه يعنالي من 39 مرض من بينها سرطان المعدة وسرطان المثانة ، وكان عباس قد دخل في غيبوبة استمرت لاسبوع ونصف خلال العام الماضي اذ اجريت له عملية جراحية في رئته.

وكانت بعض النقابات الفلسطينية قد اعلنت الاضراب مثل نقابة الاطباء، والمهندسين والمحاسبين والمعلمين،احتجاجاً على تخلف السلطة الفلسطينية في صرف حقوقهم.

وتتمثل مطالب النقابة بتعديل علاوة طبيعة العمل للأطباء العامين إلى 200 % بأثر رجعي، وإلغاء برنامج دكتور بصريات الذي أعلن عنه من قبل الجامعة العربية الأمريكية، والذي اعتبرته تدخلا سافرا في طبيعة عمل اختصاصي العيون.

وتظاهر مئات الأطباء الفلسطينيين الإثنين الماضي، قرب مقر الحكومة الفلسطينية بمدينة رام الله المحتلة، تزامناً مع عقد الجلسة الأسبوعية للحكومة، للمطالبة بحقوقهم.

وقال أحد الاطباء فور سماعه تهجم عباس الشنيع على الاطباء الفلسطينيين بالقول( العتب على الفهم هذا رئيس مخرفن ويجب ان يرحل لان علاجه بات مستحيلاً لانه تخطى الـ 90 عام).

شاهد أيضاً

د. غنام : تشديد الاغلاق على مخيم الجلزون

شفا – اعلنت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الثلاثاء تشديد الاغلاق على …