8:52 مساءً / 15 أغسطس، 2020
آخر الاخبار

مقتل الشاب صلاح زكارنة برصاص اجهزة امن السلطة في قباطية والعائلة تحمل اكرم الرجوب المسؤولية

شفا – اعلن الاطباء في مستشفى النجاح بمدينة نابلس عن وفاة الشاب صلاح زكارنة (17 عاما) متأثرا بجراحه بعد إصابته مساء امس الثلاثاء برصاص اجهزة امن السلطة في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين المحتلة.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان ان الشاب صلاح زكارنة أصيب برصاصة حرجة في الصدر ونقل الى المستشفى بحاله صحيه حرجة للغاية في حين أصيب الشاب نصر خزيمية برصاصة في القدم ، وآخرون بشظايا رصاص اجهزة امن السلطة وذلك خلال اقتحام اجهزة امن السلطة لبلدة قباطية جنوب جنين بتعليمات مباشرة من محافظ محافظة جنين اكرم الرجوب لمنع اهالي البلدة من استقبال اسير محرر من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وندد اهالي بلدة قباطية عامه وعائلة زكارنة خاصة بالجريمة النكراء التي ارتكبها عناصر الاجهزة الامنية ” القوة المشتركة ” التي حضرت الى بلدة قباطية مساء امس الثلاثاء، كما وحملت العائلة المسؤولية الكاملة لمحافظ جنين اكرم الرجوب مطالبين بمحاسبته على جرائمه بحق المواطنين في محافظة جنين وباقي محافظات الوطن.

كما وأعلن مصدر طبي في مستشفى النجاح ان الشاب صلاح زكارنة 17 عام وصل الى المستشفى جثة هامدة وان اعلان محافظ محافظة جنين اكرم الرجوب عن وضعه الصحي انه مستقر كان لتهدئة الاوضاع المتوتره في بلدة قباطية جنوب جنين.

شاهد أيضاً

التطبيع العربي الإسرائيلي .. أصل الخلل وفصله بقلم : باسل جعرور

التطبيع العربي الإسرائيلي .. أصل الخلل وفصله بقلم : باسل جعرور لا يختلف إنسان حر …