6:38 صباحًا / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

التيار الإصلاحي بحركة فتح ينعى المناضل الفتحاوي أحمد عبد الرحمن

شفا – نعى التيار الإصلاحي بحركة فتح المناضل الفتحاوي أحمد عبد الرحمن الذي وافاه الأجل مساء اليوم عن عمر يناهز 76 عاماً.

وقال التيار الإصلاحي في بيان له وصل ” شفا ” نسخة عنه، ان المناضل عبد الرحمن قضى عمره مدافعاً عن حرية وطنه، وكان إعلامياً ترك بصمته في مسيرة إعلام الثورة الفلسطينية منذ البدايات.

نص البيان :

بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

ينعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، وإلى الأمتين العربية والإسلامية، وإلى أحرار العالم، المناضل الفتحاوي الكبير، أحمد عبد الرحمن، الذي وافاه الأجل مساء اليوم عن عمر يناهز 76 عاماً.
وإذ ينعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح المناضل الكبير فإنه يستذكر مآثره العظيمة، إذ قضى عمره مدافعاً عن حرية وطنه، وكان إعلامياً ترك بصمته في مسيرة إعلام الثورة الفلسطينية منذ البدايات، إلى جانب شغله مواقع حركية وسياسية عديدة، منها عضوية المجلس المركزي، والمجلس الثوري لحركة فتح، وعضوية المجلس الوطني الفلسطيني، إضافة إلى كونه أحد مؤسسي الإعلام الموحد، وإذاعة صوت فلسطين، ورئيساً لتحرير مجلة فلسطين الثورة، وناطقا باسم حركة “فتح”، ومستشارا للرئيس الشهيد ياسر عرفات، وهو أول أمين عام لمجلس الوزراء الفلسطيني.
وإذ يتقدم التيار بأحر التعازي من أسرة الراحل الكبير، ومن أبناء شعبنا وأبناء حركة فتح، فإنه يسأل الحق تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح
الاثنين 2 ديسمبر 2019

شاهد أيضاً

الاحتلال يستولي على أرض وثلاثة منازل جنوب القدس

شفا – أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، قرارا بالاستيلاء على أرض مقام عليها ثلاثة منازل جنوب …