1:38 مساءً / 13 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الهيئة العليا للعشائر : الهجمة التركية على القائد محمد دحلان تدخل سافر في الشأن الفلسطيني

شفا – رفضت الهيئة العليا لشؤون العشائر، اليوم الأحد، الهجمة التركية على القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح محمد دحلان، مشيرة إلى أنها تدخل سافر في الشأن الفلسطيني.

وقال المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر، عاكف المصري، في بيان صحفي وصل ” شفا ” نسخة عنه، إن الهجمة التركية على “دحلان” تهدف إلى خلط الأوراق ووضع العصي في دواليب المصالحة الفلسطينية ولم الشمل الفلسطيني.

وأضاف المصري، أن “النظام التركي تمادى في التدخل في شؤون الكثير من الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية، والعراق، والإمارات، والسودان، والسعودية، واليمن، وفلسطين، وليبيا، وكأنها وصية على أمتنا العربية”، مشددا على أن “دحلان يمثل اليوم مكونآ أصيلا من مكونات شعبنا الفلسطيني ويحظى تياره الإصلاحي بحضورآ واسعآ وكبيرآ بين أوساط شعبنا الفلسطيني”.

وأكد أن “ما نلمسه ونشاهده أن هذا التيار يبحث عن شراكات وطنية مع الكل الوطني الفلسطيني، وصوته عالٍ يدافع عن فلسطين والقدس أولًا، وعن غزة المحاصرة وعن المخيمات في الشتات، وعن الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده” .

شاهد أيضاً

بدء معركة الحسم.. واستسلام عناصر من ميليشيات طرابلس

شفا – أعلن الجيش الوطني الليبي، مساء الخميس، أن 11 مسلحا من ميليشيات طرابلس سلموا …