11:30 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

التيار الاصلاحي بحركة فتح يدين تفجيرات غزة الإجرامية

شفا – أدان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف نقاطًا للشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، الليلة الماضية، وأسفرت عن استشهاد 3 من عناصر الشرطة وإصابة آخرين.

وتقدم التيار، في بيان اليوم الأربعاء، بالتعزية الصادقة إلى ذوي الشهداء الذين قضوا بالتفجيرين، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين في هذه الجريمة البشعة.

ودعا التيار خلال البيان، الذي وصل “شبكة فلسطين للانباء شفا” نسخة عنه، إلى ضرورة التصدي بحزم لهذه الجريمة والمبادرة السريعة إلى تحديد المسؤولين عنها، واتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بالحيلولة دون تكرارها.
ونبه البيان، إلى ضرورة مواجهة هذا المستجد الطاريء والخطير، بإجراءاتٍ وقائيةٍ تطال منابع الإجرام والخروج عن الصف الوطني.

ودعا تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إلى التفاعل وطنياً مع التحقيقات المرتبطة بهذه الجريمة التي شكلت اعتداءً واضحاً على مجتمعنا، مؤكدًا ضرورة مشاركة كل القوى الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني في العمل على ترسيخ قيم التسامح وتعزيز لغة وثقافة الحوار.

نص البيان الصادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بشدة جريمة الاعتداء الآثم على حاجزين للشرطة في غزة، ويتقدم بالتعزية الصادقة إلى ذوي الشهداء الذين قضوا بالتفجيرين، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين في هذه الجريمة البشعة.
وإذ يدعو التيار إلى ضرورة التصدي بحزم لهذه الجريمة والمبادرة السريعة إلى تحديد المسؤولين عنها، واتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بالحيلولة دون تكرارها، فإنه ينبه إلى ضرورة مواجهة هذا المستجد الطاريء والخطير؛ بإجراءاتٍ وقائيةٍ تطال منابع الإجرام والخروج عن الصف الوطني.
يدعو تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وانطلاقاً من التزامه بدوره الوطني، إلى التفاعل وطنياً مع التحقيقات المرتبطة بهذه الجريمة التي شكلت اعتداءً واضحاً على مجتمعنا، كما يؤكد على ضرورة مشاركة كل القوى الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني في العمل على ترسيخ قيم التسامح وتعزيز لغة وثقافة الحوار.
تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح
الأربعاء 28 أغسطس 2019

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …